اليوم الاربعاء 12 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيتا جنوب نابلس وتطلق قنابل الصوت والغاز
قوات الاحتلال تقتحم بلدة عنبتا شرق طولكرمالكوفية نادي الأسير: 9170 معتقلا من الضفة بعد مرور 250 يوما على حرب الإبادةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيتا جنوب نابلس وتطلق قنابل الصوت والغازالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف منزلا في حي البرازيل جنوبي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 250 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل 4 مواطنين عقب هجوم للمستعمرين على منازل المواطنين جنوب غرب الخليلالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من ميثلون على معبر الكرامةالكوفية بالأرقام|| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزة لليوم الـ 250الكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية إصابة مواطن برصاص مستوطن في البلدة القديمة بالقدس المحتلةالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تقصف الأحياء السكنية لبلدة حولا جنوبي لبنانالكوفية «الكوفية» ترصد محاولات الأهالي انتشال جثامين الشهداء من تحت الأنقاض شمال القطاعالكوفية مراسلتنا: توقف مولد الكهرباء الثاني لمستشفى شهداء الأقصى بسبب نفاذ الوقودالكوفية مراسلنا: سلسلة غارات يشنها الاحتلال على أحياء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: اشتباكات بين المقاومة وجيش الاحتلال في حي الشابورة وسط رفحالكوفية صادق: كلمة بلينكن خلال مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة عكست الموقف الأمريكي المنحاز لدولة الاحتلالالكوفية 6 شهداء وعدد من المصابين في قصف الاحتلال منزلا في حي الزيتون جنوب شرق غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا برشقة صواريخ مركزا تابعا للاحتلال على خط الإمداد لمحور نتساريم جنوب مدينة غزةالكوفية الاحتلال يستولي على جرافة من قرية زبدة جنوب غرب جنينالكوفية الاحتلال يقتحم قرى وبلدات في محافظة جنينالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 235 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

00:00 - 28 مايو - 2024
الكوفية:

دخلت حرب الإبادة والتجويع الإسرائيلية على قطاع غزة، يومها الـ235 على التوالي، في قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي، على كافة مناطق القطاع، برا وبحرا وجوا، مخلفة آلاف الشهداء والجرحى.

واستشهد مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال منزلاً في البلدة القديمة بحي الدرج بمدينة غزة، فجر اليوم الثلاثاء، حسبما أفاد مراسلنا.

وأصيب مواطنين جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة غانم في مخيم البريج وسط قطاع غزة، حسبما أفاد مراسلنا.

وأصيب مواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال ومدفعيته للمناطق الغربية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، حسبما أفاد مراسلنا.

وقال مراسلنا، " مصابون يصلون إلى المستشفى الميداني الإندونيسي بالمخيم الغربي في تل السلطان ومناشدات بتوجه سيارات الإسعاف إلى مناطق دوار زعرب ومحيطها لوجود مصابين بالمكان جراء القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي".

وأفاد مراسلنا، بأن مدينة رفح شهدت حالة نزوح من قبل المواطنين جراء قصف مدفعية الاحتلال لمنازل المواطنين في محيط دوار زعرب وتل السلطان وحي السعودي برفح.

وحاصر الاحتلال عشرات العائلات في محيط دوار زعرب ومنطقة شارع المضخة ومدخل تل السلطان وسط قصف جنوني وعشوائي ومستمر للمناطق الغربية لمدينة رفح.

وأفاد مراسلنا، بتوغل لآليات ودبابات الاحتلال في محيط مركز شرطة تل السلطان بالتزامن مع غطاء ناري كثيف جدا.

واستشهد مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال لخيمتين على بوابة بركسات الوكالة في تل السلطان غرب رفح، حسبما أفاد مراسلنا.

وقال مراسلنا، إن سبعة شهداء ارتقوا جراء استهداف الاحتلال خيمة نازحين لعائلة أبو جراد على بوابة بركسات الوكالة في تل السلطان غرب رفح.

كما قصف الاحتلال خيمة جديدة بنفس المنطقة مما أدى إلى ارتقاء شهداء وإصابة عددا من المواطنين.

 واستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة عقل في منطقة سوق مخيم البريج وسط القطاع، حسبما أفاد مراسلنا.

وقصفت مدفعية الاحتلال الطابق العلوي للمستشفى الاندونيسي في المخيم الغربي برفح جنوب القطاع، كما أطلقت طائرات الكواد كابتر الإسرائيلية نيرانها في محيط عيادة تل السلطان وحصار للطاقم الطبي وأكثر من 70 نازح بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف.

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزة إلى ارتقاء 36050 شهيدا وشهيدة، و81026 مصابا، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي عام 2023.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق