اليوم الخميس 20 يونيو 2024م
عاجل
  • نادي الأسير: قوت الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية وصباح اليوم 20 مواطنا في الضفة الفلسطينية
نادي الأسير: قوت الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية وصباح اليوم 20 مواطنا في الضفة الفلسطينيةالكوفية تطورات اليوم الـ 258 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 35 شهيدا و130 مصابا في 4 مجازر ارتكبها جيش الاحتلال ضد العائلات في غزةالكوفية "تقرير بيلاي"..ماذا ينتظر قيادة حماس والرسمية الفلسطينيةالكوفية نتنياهو وغانتس وكابينت الحربالكوفية بن غفير: يجب استمرار الحرب في الجنوب والشمالالكوفية منتخبنا الوطني يتراجع مركزين في تصنيف «فيفا»الكوفية الصحة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 37431 شهيدًا و85653 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: 35 شهيدا و130 مصابا في 4 مجازر ارتكبها جيش الاحتلال ضد العائلات في غزة خلال 24 ساعةالكوفية «تيار الإصلاح» يجدد دعوته لتنفيذ قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة وتدفق المساعدات دون عائقالكوفية الاحتلال يقصف مركبة مدنية جنوب لبنانالكوفية فيديو|| الاحتلال يفرج عن 33 أسيرا من قطاع غزةالكوفية دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس: 114 مستوطنا اقتحموا ساحات المسجد الأقصى صباح اليومالكوفية زوارق الاحتلال تطلق النار في اتجاه المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية صحة غزة: نحاول إعادة تشغيل أقسام حيوية في مجمع الشفاء والمستشفى الإندونيسيالكوفية الصحة: 98% من أطفال القطاع لا يجدون مياها صالحة للشربالكوفية الصحة: نحاول إعادة تشغيل أقسام حيوية في مجمع الشفاء والمستشفى الإندونيسيالكوفية الصحة: أكثر من 47 ألف شهيد ومفقود في غزة منذ بدء عدوان الاحتلال في السابع من أكتوبر الماضيالكوفية السيطرة الأمنية على الضفة وغزة تحدي للشرعية الدوليةالكوفية مدير مستشفى كمال عدوان: نقدم الخدمة الطبية بالحد الأدنى بسبب غياب الإمكانياتالكوفية

عشرات الشهداء والجرحى جراء قصف جيش الاحتلال مناطق مختلفة في قطاع غزة

17:17 - 27 مايو - 2024
الكوفية:

غزة: استشهد مواطنون وأصيب آخرون، يوم الاثنين، في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي قرب أبراج عين الجالوت جنوب النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية، إن غارة لجيش الاحتلال استهدفت مجموعة من المواطنين قرب أبراج عين الجالوت، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين، عرف منهم الشقيقان أحمد وإسماعيل أبو الليل (17 عاما، و15 عاما)، أثناء محاولتهما الحصول على مياه الشرب لعائلتهما.

استشهد ثلاثة مواطنين، وأصيب آخرون، يوم الإثنين، في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت مجموعة من المواطنين في شارع الزهور بمخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين.

وأضافت أن الاحتلال قصف محيط مركز إيواء نازحين تابع للأونروا في شارع صلاح الدين شرق دير البلح، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين.

كما واستشهد أربعة مواطنين وأصيب آخرون، صباح يوم الإثنين، في قصف لطائرة الاحتلال غربي رفح.

وقال شهود عيان إن طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة دهليز غربي مدينة رفح، ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين بجروح.

هذا واستشهد وأصيب عدد من المواطنين، في قصف لجيش الاحتلال شمال مدينة غزة، ومخيم البريج، وجباليا، في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن مدفعية الاحتلال قصفت منطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، بالتزامن مع قصف آخر استهدف حيي الزيتون والصبرة جنوب مدينة غزة.

وأضافت أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزل عائلة البطران بمنطقة الزرقا شمال مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد 5 مواطنين وإصابة آخرين، بينهم الطفلة ‏قمر هاني البطران، التي كانت قد وُلدت بعد سنوات من الانتظار، وقد استشهدت في الغارة هي ووالدتها الحامل.

وقالت مصادر محلية إن مدفعية الاحتلال قصفت بشكل عنيف أحياء الصبرة والزيتون وتل الهوا في مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق النار على المناطق الجنوبية الغربية لمدينة غزة من طائرات الاحتلال الحربية.

وأضاف أن آليات الاحتلال توغلت بشكل محدود شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وأطلقت النار والقذائف المدفعية باتجاه المواطنين.

واستشهد مواطن وأصيب آخرون، في قصف لطائرات الاحتلال الحربية على منزل بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وجنوبا، قصفت مدفعية الاحتلال حي قشطة ومخيم يبنا وسط وجنوب رفح.

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه مراكب الصيادين العاملين في بحر القرارة شمال غرب مدينة خان يونس.

كما استشهد عدد من المواطنين، فجر يوم الإثنين، بعد قصف الاحتلال لمنزل في مدينة غزة

وأفادت مصادر محلية نقلا عن مصادر طبية، بسقوط عدد من الشهداء والجرحى إثر استهداف صاروخي إسرائيلي لمنزل لعائلة البطران في منطقة الزرقا شمال مدينة غزة نقلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال شرق مخيم جباليا شمال غزة.

 

ونفذ طيران الاحتلال غارة استهدفت شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق