اليوم الاربعاء 12 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيتا جنوب نابلس وتطلق قنابل الصوت والغاز
  • مراسلنا: الاحتلال يقصف منزلا في حي البرازيل جنوبي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة
مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيتا جنوب نابلس وتطلق قنابل الصوت والغازالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف منزلا في حي البرازيل جنوبي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 250 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل 4 مواطنين عقب هجوم للمستعمرين على منازل المواطنين جنوب غرب الخليلالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من ميثلون على معبر الكرامةالكوفية بالأرقام|| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزة لليوم الـ 250الكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية إصابة مواطن برصاص مستوطن في البلدة القديمة بالقدس المحتلةالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تقصف الأحياء السكنية لبلدة حولا جنوبي لبنانالكوفية «الكوفية» ترصد محاولات الأهالي انتشال جثامين الشهداء من تحت الأنقاض شمال القطاعالكوفية مراسلتنا: توقف مولد الكهرباء الثاني لمستشفى شهداء الأقصى بسبب نفاذ الوقودالكوفية مراسلنا: سلسلة غارات يشنها الاحتلال على أحياء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: اشتباكات بين المقاومة وجيش الاحتلال في حي الشابورة وسط رفحالكوفية صادق: كلمة بلينكن خلال مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة عكست الموقف الأمريكي المنحاز لدولة الاحتلالالكوفية 6 شهداء وعدد من المصابين في قصف الاحتلال منزلا في حي الزيتون جنوب شرق غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا برشقة صواريخ مركزا تابعا للاحتلال على خط الإمداد لمحور نتساريم جنوب مدينة غزةالكوفية الاحتلال يستولي على جرافة من قرية زبدة جنوب غرب جنينالكوفية الاحتلال يقتحم قرى وبلدات في محافظة جنينالكوفية القناة الـ14: لو فشلت عملية تحرير الرهائن لتعرض "نتنياهو" لانتقادات اليسارالكوفية القناة السابعة: حزب الله يعلن مقتل قيادي آخر ويهدد بإطلاق صواريخ على حيفاالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 232 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 25 مايو - 2024
الكوفية:

غزة: واصلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 232 على التوالي، حربها التدميرية وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مدفعي وجوي مُكثف على الأحياء والمربعات السكنية المأهولة بالمدنيين.

 

آخر تطورات الأحداث الميدانية

وأفاد مراسلنا، بأن المواطن محمد دهليز ارتقى بقصف جوي في شارع عوني ضهير وسط مدينة رفح، بينما استشهد عمر حرب أبو مور باستهداف بصاروخ استطلاع في خربة العدس شمال المدينة.

واستهدف طيران الاحتلال مجموعة مواطنين على دوار النجمة وسط مدينة رفح نتج عن ذلك 3 شهداء. وفي قصف إسرائيلي لمنزل مأهول يعود لعائلة قشطة، خلف مدرسة العقاد، شمالي المدينة ارتقى 6 مواطنين.

وقصفت قوات الاحتلال، بعدة غارات عنيفة، حي الجنينة وحي الشابورة ومخيم يبنا وحي البرازيل وحي السلام. بينما نسفت مربعات سكنية في حي السلام، وأحرقت منازل للمواطنين شرقي رفح.

وتتعرض منطقة حي السلام والبرازيل وحي قشطة و"بلوك O" وبوابة صلاح الدين، لكثافة نارية، تزامنًا مع اشتباكات عنيفة جداً لم تتوقف طوال ساعات الليل.

وشن طيران الاحتلال عدة غارات شرق مدينة رفح فيما قصفت مدفعية الاحتلال منطقتي سوق الحلال وحي قشطة جنوبي المدينة.

وقصفت مدفعية الاحتلال أحياء شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة. وواصلت طائرات الاحتلال شنّ غاراتها على منازل المواطنين وأماكن نزوحهم، موقعة المزيد من الشهداء والجرحى والمفقودين.

وأصيب عدد من المواطنين في استهداف طائرات الاحتلال شقة سكنية في برج الإيمان بالنصيرات وسط قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة "النواس" في مخيم 1 وسط مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال استهدفت، فجر اليوم الأحد، بناية "عبيد للمجمدات"، مقابل مخبز الشرق الجديد في تل الزعتر شمال القطاع ودمرتها بشكلٍ كامل.

واستمرارًا للقصف العنيف على شمال القطاع، استهدف قصف جوي إسرائيلي منزلاً في مشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، والقصاصيب وتل الزعتر في مخيم جباليا، في حين قصف طيران الاحتلال منزلاً لعائلة "النواس" بمخيم 1 وسط النصيرات وسط القطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق