اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط مدينة أصداء شمال غرب خان يونس
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة
  • مراسلنا: 3 شهداء في غارة استهدفت مجموعة من المواطنين بشارع الوحدة غرب مدينة غزة
مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط مدينة أصداء شمال غرب خان يونسالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية الفارس الشهم.. تراث زايد القوميالكوفية الضم والإبادة وجهان لحرب واحدةالكوفية التيار الأمريكي يرتعش في إسرائيل ..وينتصر في فلسطين!الكوفية ضجة إسرائيلية مقصودة ومفتعلةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء في غارة استهدفت مجموعة من المواطنين بشارع الوحدة غرب مدينة غزةالكوفية الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من بيت لحمالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم الدهيشةالكوفية الإحصاء: انخفاض في أسعار المنتج خلال أيار الماضيالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية الحكومة الليبية تعفي المواطنين الفلسطينيين من رسوم التأشيرة والإقامةالكوفية مستعمرون يهاجمون مواطنين ويجبروهم على مغادرة أراضيهم شرق الخليلالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 263 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 5 شهداء بينهم طفلان في قصف الاحتلال مجموعة مواطنين غرب مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تطلق نيرانها تجاه المناطق الجنوبية الغربية لمدينة غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية 15 عملا مقاوما ضد الاحتلال بالضفة خلال 24 ساعةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منطقة المعاجين غرب نابلس وتداهم بناية سكنيةالكوفية

سموتريتش يهاجم نتنياهو بعد مزاعم مشاركة تركيا في مفاوضات الهدنة

11:11 - 04 مايو - 2024
الكوفية:

متابعات: هاجم وزير مالية الاحتلال، بتسلئيل سموتريتش، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، مدّعياً أنه يخفي مشاركة تركيا بمفاوضات الهدنة في غزة، الرامية للتوصل إلى صفقة بين إسرائيل وحركة حماس، معتبراً ذلك إهانة وطنية.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن سموتريتش وجّه رسالة إلى نتنياهو بشأن ضلوع تركيا في المفاوضات، على حدّ قوله، جاء فيها: "فوجئت عندما اكتشفت وسط حالة من الصدمة أن ممثلين عن الرئيس التركي (رجب طيب) أردوغان يجلسون حول طاولة المفاوضات، عدو إسرائيل المعادي للسامية".

وأضاف: "إلى جانب خطورة إخفاء المشاركة التركية عن المجلس الوزاري للشؤون السياسية والأمنية (الكابينت)، ألا يوجد حدّ للإذلال الوطني الذي تجلبه لنا هذه المفاوضات؟ يجب استبعاد أردوغان ومنعه من أي دور، باعتباره شخصاً اختار جانب الإرهاب. ومشاركته في المناقشات تمحو ذنوبه".

وذكرت صحيفة معاريف العبرية، أن سموتريتش اكتشف وجود تركيا على طاولة المفاوضات، إلى جانب الولايات المتحدة، وقطر، ومصر، وطالب نتنياهو "بإعادة إسرائيل إلى مسار صحي وطبيعي". وأوضحت أنه "في أعقاب تقارير حول وجود رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية منذ نحو أسبوعين في تركيا، من أجل إشراك تركيا دولةً وسيطةً في صفقة مع إسرائيل"، فإن سموتريتش توجّه اليوم برسالة إلى نتنياهو، وكشف أنه اكتشف جلوس ممثلين عن "الرئيس التركي، عدو إسرائيل المعادي للسامية، أردوغان" على طاولة المفاوضات.

وأضاف سموتريتش: "بيد واحدة ينشر أردوغان معاداة السامية والكره"

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق