اليوم السبت 27 يوليو 2024م
5 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 295 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال المحافظة الوسطى بقطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقة القرارة شمالي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية سماع دوي انفجارات متتالية في المناطق الشرقية للمنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية دلياني: معركة سحب استثمارات "الاتحاد الأمريكي للمعلمين" من الاحتلال جوهرية لتصحيح الوعي بالقضيةالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة المصري بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية منصور: مجلس الأمن لم يستطع وقف إطلاق النار في غزةالكوفية الاحتلالِ يعترف بمقتل ستِمئةٍ وثمانٍ وثمانين عسكريّاً منذُ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية 5 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية العاهل الأردني يجدد مطالبته بوقف حرب الإبادة في قطاع غزةالكوفية د. الخطيب: نتنياهو استهدف من زيارته لواشنطن استعراض قوة اللوبي الإسرائيلي في أمريكاالكوفية د. تمارا حداد: أمريكا شريك أساسي في الحرب على غزة ولا تمارس أي ضغط على الاحتلالالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً في منطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية د. أبو سعدة: هاريس تسعى لكسب أصوات الناخبين المسلمين بتصريحاتها المناهضة للحرب في غزةالكوفية بوزيه: نتنياهو يريد وضع شروط جديدة تنسف صفقة التبادلالكوفية

رياضي تركي يُضحي بلقبه القاري من أجل فلسطين

10:10 - 04 مايو - 2024
الكوفية:

إسطنبول: أعلن الاتحاد الأوروبي للعبة الكونغ فو عن فتح تحقيق بحق اللاعب التركي "علاء الدين أكيوز"، بسبب احتفاله برفع علم فلسطين وأدائه رقصة الدبكة الشعبية خلال تتويجه بالمركز الأول في المسابقة القارية التي أقيمت بمدينة إسطنبول التركية.

وانتقد الاتحاد عبر موقعه الإلكتروني الرسمي ما وصفه بالمظاهر السياسية التي نظمها عدد من الاتراك خلال حفل توزيع الجوائز، لاسيما ما قام به اللاعب التركي "أكيوز"، واعتبره مخالفاً لقوانين وقيم اللعبة.

ورد اللاعب التركي عبر حسابه على منصة إنستغرام بقوله "أنا فخور بنفسي على الإزعاج الذي سببته، ولست نادماً على ذلك، واسمحوا لي أن أقول بوضوح إنني سأكرّر ذلك إذا أتيحت لي الفرصة مرة أخرى.

وأردف: يمكنكم معاقبتي، ويمكنكم أن تحرموني من بطولاتي، كلّ ذلك لا يهمني، لقد قمت بهذا الفعل والمنشورات مع المخاطرة بإنهاء حياتي الرياضية.

ولفت أكيوز إلى أنّ فتح تحقيق بحقه بسبب دعمه لفلسطين ربما ينهي حياته الرياضية، لكنّه استدرك قائلاً: لست حزيناً على الإطلاق على إنهاء حياتي الرياضية، أو سلب إنجازاتي، أو خسائري المالية، فكّلها ليست أهمّ من الأبرياء الذين قُتلوا في فلسطين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق