اليوم الاربعاء 29 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف منزل لعائلة شعث شمال مدينة رفح
  • مراسلنا: شهداء ومصابون من جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في جباليا البلد شمال القطاع
  • سرايا القدس: استهدفنا جرافة عسكرية بصاروخ 107 جنوب مخيم يبنا بمدينة رفح
نادي الأسير: تصاعد كبير في أعداد المعتقلين المصابين بأمراض جلدية معديةالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف منزل لعائلة شعث شمال مدينة رفحالكوفية وفد التضامن الدولي مع فلسطين يطالب بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون من جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية سرايا القدس: استهدفنا جرافة عسكرية بصاروخ 107 جنوب مخيم يبنا بمدينة رفحالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف منزل في حي الشيخ رضوان بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: شهداء بقصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة "الفقيه" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية "خالتي العنقاء" مجموعة شعرية جديدة لخالد جمعة تصدر في إيطالياالكوفية جيش الاحتلال يحتجز أربعة طلاب من صرة غرب نابلسالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ236 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية القسام: قنصنا جنديين فور وصول النجدة وخلال محاولة أسر جندي قام العدو بقتلهالكوفية القسام: نفذنا أمس عملية مركبة باستدراج قوة لكمين شرقي رفح وقتل 4 من أفرادهاالكوفية العلي: ماروجت له الولايات المتحدة بخصوص تعامل الاحتلال مع رفح دعاية كاذبةالكوفية مجلس الكنائس العالمي يدين مجزرة الاحتلال في رفحالكوفية ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 36171 شهيدا و81420 مصاباالكوفية الصحة: الاحتلال يرتكب 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان إلى 36171 شهيدا و 81420 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مادما جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يغلق طرقا زراعية في الخضر جنوب بيت لحمالكوفية تجدد قصف الاحتلال على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية

حالة الطقس اليوم الخميس

06:06 - 25 إبريل - 2024
الكوفية:

يتوقع الراصد الجوي أن يتواصل تأثر البلاد، اليوم الخميس، بالموجة الحارة إلى شديدة الحر.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها العام بحوالي 14 درجة مئوية، وتسود خلال النهار أجواء حارة جدا وخماسينية وشديدة الجفاف.

وفي المناطق الغورية، تسود أجواء شديدة الحرارة مع درجات حرارة تصل إلى منتصف الأربعينات مئوية، ليلا يسود جو لطيف لكن الحرارة ستبقى مرتفعة.

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الجوية خلال الأجواء الخماسينية في يومي الأربعاء والخميس، من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال ساعات الذروة، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.

في يوم الجمعة، يتراجع تأثر البلاد بالموجة الحارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحوالي 6 درجات مئوية.

وتسود خلال النهار أجواء حارة وخماسينية وجافة، لكن بشكل أقل من الأيام الماضية، وفي المناطق الغورية يبقى الجو شديد الحرارة، ليلا يسود جو لطيف ومنعش خاصة في المناطق الجبلية.

وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما في يوم السبت، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحوالي 5 درجات مئوية.

وتبقى الأجواء صيفية وشديدة الاعتدال في ساعات النهار، وفي المناطق الغورية تسود أجواء حارة بشكل كبير مع حرارة تحوم حول منتصف الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل تسود أجواء لطيفة تميل قليلا للبرودة في المناطق الجبلية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في يوم الأحد، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو مشمسا إلى غائم، وشديد الاعتدال والدفء في النهار، ومنعشا في المساء والليل والفجر والصباح الباكر، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام.

في يوم الإثنين، تبقى درجات الحرارة دون تغيير، ويكون الجو مشمسا إلى غائم نهارا وشديد الاعتدال والدفء في النهار، وهناك فرصة لزخات من الأمطار في بعض المناطق، وتسود أجواء منعشة في المساء والليل والفجر والصباح الباكر، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام.

أما في يوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، ويبقى الجو منعشاً في الصباح والمساء والليل، بينما تسود أجواء معتدلة ولطيفة في المناطق الجبلية نهارا، وتكون الحرارة حول المعدل السنوي العام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق