اليوم الجمعة 31 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين
  • شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة جحجوح في المخيم الجديد شمال النصيرات وسط قطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة الصوص في مخيم البريج وسط قطاع غزة إلى 4
الاحتلال يقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ238 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة جحجوح في المخيم الجديد شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة الصوص في مخيم البريج وسط قطاع غزة إلى 4الكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة جحجوح شمال النصيرات وسط القطاعالكوفية البيرو تعرب عن فزعها وأسفها لمجزرة الاحتلال بحق النازحين في رفحالكوفية تجدد قصف الاحتلال لمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الصوص في محيط مسجد النور بمخيم البريج وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة الصوص بمخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال الـ "كواد كابتر" تطلق نيرانها صوب محيط مدارس بيت لاهيا التي تؤوي نازحين شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط مسجد النور في بلوك 9 بمخيم البريج وسط القطاعالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة قلقيليةالكوفية مدفعية وآليات الاحتلال تستهدفان حي تل السلطان بمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات عنيفة على منازل المواطنين في حي الجنينة شرق رفح جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف وسط رفح بالتزامن مع غارات على حيي الجنينة والتنور شرقي المدينةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط دوار زعرب في رفح جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات بصواريخ ارتجاجية على مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منازل المواطنين شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية

الحرس الثوري الإيراني: حددنا موقع جميع المنشآت النووية الإسرائيلية

15:15 - 18 إبريل - 2024
الكوفية:

طهران: أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس، أن إيران حددت موقع جميع المنشآت النووية الإسرائيلية، مؤكدا أنها مستعدة لضربها في أي لحظة في حالة تعرضها لاعتداء مماثل من قبل تل أبيب.

وقال قائد هيئة حماية المنشآت النووية الإيرانية، أحمد حق طلب، إن إيران ستوجه على الفور ضربة مماثلة لإسرائيل في حالة وقوع هجوم على المنشآت النووية الإيرانية.

وأشار إلى، أن إيران قد تعيد النظر في سياستها النووية في ظل التهديد الإسرائيلي، وأن طهران مستعدة لصد أي هجمات إسرائيلية على منشآتها النووية، معقبًا: لدينا معلومات عن مراكز نووية إسرائيلية ويدنا على الزناد لضرب أهداف محددة.

وفي وقت سابق، أكد قائد القوة الجوفضائية بالحرس الثوري الإيراني، العميد أمير علي حاجي زادة، أن إيران تغلبت على أقصى قدرة للمعسكر العبري والغربي بأقل قدر من القوة.

وقال قائد القوة الجوفضائية بالحرس الثوري الإيراني، إن بلاده واجهت الصهاينة بأسلحة قديمة وبأقل قدر من القوة، مؤكدا أنها لم تستخدم صواريخ خرمشهر وسجيل وحاج قاسم وخيبرشكان وفرط صوتي 2.

من جانبه، شدد القائد العام للجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، أمس الأربعاء، على أن أي اعتداء إسرائيلي على مصالح البلاد سيواجه برد قوي وحازم يجعل العدو يندم على فعلته.

وأضاف موسوي، خلال مراسم استعراض عيد الجيش: إذا تحرك الأعداء سنرد بمزيد من المعدات الفتاكة، ما رأيتموه اليوم كان جانباً من قوة القوات المسلحة في الدفاع عن مثُل البلاد والشعب.

واستطرد: الجميع يعرف كيف يراقب أعداؤنا تقدم القوات المسلحة الإيرانية، ولهذا السبب منذ مدة تخلوا عن الخيار العسكري وتحولوا إلى إطلاق تصريحات جديدة.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني، السبت الماضي، شن هجوم على إسرائيل بمئات الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية، مؤكدا أن الهجوم يأتي ردا على الهجوم الدامي على القنصلية الإيرانية في دمشق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق