اليوم الاثنين 27 مايو 2024م
عاجل
  • مصابون جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة الشافعي في محيط عيادة تابعة للأونروا شرقي مخيم المغازي
  • الاحتلال ينسف مباني سكنية في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا وتضرر عدد كبير من المباني المجاورة
  • المقررة الأممية لحقوق الإنسان:قسوة إسرائيل وتحديها القانون والنظام الدوليين غير مقبولين
  • المقررة الأممية لحقوق الإنسان: الإبادة الجماعية في غزة لن تنتهي بسهولة دون ضغوط خارجية
  • الخارجية الكويتية:ندين ونستنكر العدوان الإسرائيلي على خيام النازحين في رفح مما أودى بحياة عشرات الضحايا
قوات الاحتلال تغلق حاجز عطارة العسكري شمال رام اللهالكوفية 3 شهداء في قصف للاحتلال على مخيم النصيراتالكوفية مصابون جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة الشافعي في محيط عيادة تابعة للأونروا شرقي مخيم المغازيالكوفية الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من الخليل بينهم طفلالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 232 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 4 شهداء في قصف للاحتلال منزلا في مدينة رفحالكوفية الاحتلال ينسف مباني سكنية في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا وتضرر عدد كبير من المباني المجاورةالكوفية مجزرة قصف خيام النازحين في رفح تتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الخارجية المصرية: قصف الاحتلال خيام النازحين في رفح انتهاك جديد وسافر لأحكام القانون الدولي الإنسانيالكوفية الاحتلال يعتقل شابين من مخيم عقبة جبر في أريحاالكوفية حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 8 درجاتالكوفية المقررة الأممية لحقوق الإنسان:قسوة إسرائيل وتحديها القانون والنظام الدوليين غير مقبولينالكوفية المقررة الأممية لحقوق الإنسان: الإبادة الجماعية في غزة لن تنتهي بسهولة دون ضغوط خارجيةالكوفية الاحتلال يرتكب مجزرة "بشعة" في رفح.. 40 شهيدا بقصف استهدف مخيما للنازحينالكوفية الخارجية الكويتية:ندين ونستنكر العدوان الإسرائيلي على خيام النازحين في رفح مما أودى بحياة عشرات الضحاياالكوفية النرويج تعلن إعترافها بدولة فلسطين وتدعو الدول الأوروبية أن تحذو حذوهاالكوفية شهداء ومجازر في قصف طائرات الاحتلال مناطق مختلفة من قطاع غزةالكوفية وزير الخارجية الإسباني: كل قرارات محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع الأطراف وعلى إسرائيل وقف عمليتها في رفحالكوفية وزير الخارجية الإسباني: غدا سنعلن رسميا مع النرويج وأيرلندا الاعتراف بالدولة الفلسطينيةالكوفية وزير الخارجية الإسباني: يجب أن يكون هناك وقف فوري لإطلاق النار في غزة وإيصال المساعدات الإنسانيةالكوفية

تطورات اليوم الـ 190 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

01:01 - 13 إبريل - 2024
الكوفية:

دخلت حرب الإبادة والتجويع "الإسرائيلية" على قطاع غزة، يومها الـ 190، وسط تواصل جرائم الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني من القصف والقتل والتنكيل والإعدامات واقتحام المستشفيات.

واستشهد مواطنان من بلدة بيت حانون جراء غارات لطائرات الاحتلال على محيط مدينة الشيخ زايد السكنية شمال قطاع غزة، فجر اليوم السبت، حسبما أفاد مراسلنا.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارات عنيفة على المحافظة الوسطى، وعلى حيي الزيتون والدرج في مدينة غزة، ومنطقة الفخاري جنوب شرق خان يونس جنوب القطاع، كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية لجباليا شمال القطاع، وشمال النصيرات وسط القطاع.

ومساء الجمعة، شنت طائرات الاحتلال غارة على منزل يعود لعائلة الإسي في الزرقا وسط مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد 5 مواطنين على الأقل، وإصابة 30 آخرين. كما استشهد مواطنان، وجرح عدد آخر، في قصف إسرائيلي شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

واستشهد عدد من المواطنين، وأصيب آخرون، إثر قصف استهدف بيت حانون شمال قطاع غزة، فيما أغار الطيران الحربي على منزل يعود لعائلة أبو سامح، على دوار مكي في مخيم المغازي وسط القطاع.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على دير البلح وسط القطاع، فيما تمكنت طواقم الدفاع المدني والإسعاف، من انتشال جثامين 10 شهداء من مناطق متفرقة في مدينة خان يونس جنوبا.

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الإسرائيلية على قطاع غزة، إلى استشهاد 33634 مواطنا ومواطنة وإصابة 76214 آخرين منذ السابع من أكتوبر الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق