اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال الحربية تشن غارة على محيط مدرسة شهداء مخيم المغازي وسط قطاع غزة
  • صافرات الإنذار تدوي في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة
طائرات الاحتلال الحربية تشن غارة على محيط مدرسة شهداء مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في المستوطنات المحاذية لقطاع غزةالكوفية الرئيس المصري: أتابع عن كثب التطورات الإيجابية التي تمر بها المفاوضات الحالية للتوصل إلى هدنة في غزةالكوفية حماس: "ننتظر إجابة الاحتلال على موافقتنا على مقترح وقف إطلاق النار"الكوفية بث مباشر|| قصف جوي ومدفعي عنيف ومتواصل للمناطق الشرقية من المدينةالكوفية بن غفير: مناورات وألاعيب حماس ليس لها رد إلا اجتياح رفح وزيادة الضغط العسكري لمواصلة هزيمتهاالكوفية الضغط على حماس قد يؤدي إلى المرونة في موقفها إزاء الصفقة.. وعملية رفح محدودةالكوفية نصف الذخيرة المستخدمة في الحرب على قطاع غزة تم شرائها من واشنطنالكوفية مسؤول إسرائيلي: كنا قريبين من إبرام صفقة لكن تصريحات "نتنياهو"جعلت حماس تتراجعالكوفية إسرائيل كانت قريبة جداً من القضاء على "السنوار"الكوفية معلق عسكري: لابد من تغيير رئيس الأركان على غرار حملة التعيينات الأخيرة بالجيشالكوفية ارتفاع قتلى جيش الاحتلال في عملية معبر كرم أبو سالم إلى 4 جنودالكوفية الخارجية الأمريكية: نأمل أن يتم التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة في أسرع وقت ممكنالكوفية الخارجية الأمريكية: يمكننا تأكيد أن حماس أصدرت ردا على اتفاق الرهائنالكوفية الخارجية الأمريكية: واشنطن ستبحث رد حماس مع الحلفاء في الساعات المقبلةالكوفية طلاب بجامعة برينستون يضربون عن الطعام تضامنا مع غزةالكوفية كيربي: المحادثات بشأن صفقة التبادل لا تزال مستمرةالكوفية بايدن يطلع نتنياهو على المحادثات الجارية بالدوحة وجهود تأمين صفقة الأسرىالكوفية حماس: المقترح يتضمن انسحابا كاملا من غزة وعودة النازحين وتبادلا للأسرىالكوفية حماس: المقترح الذي قدمه لنا الوسطاء في قطر ومصر يتضمن 3 مراحلالكوفية

الضفة تسجل 29 عملًا مقاومًا في 24 ساعة

12:12 - 05 إبريل - 2024
الكوفية:

رام الله: تواصلت أعمال المقاومة في الضفةِ الفلسطينية خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث سجلت 29 عملًا مقاومًا، شملت مواجهات وعمليات إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة.

ورصد مركز معلومات فلسطين "معطى"، في بيان، 8 اشتباكات مسلحة وإطلاق نار، 9 حالات تفجير عبوات ناسفة، 12 مواجهةً في عدة مناطق بالضفة الفلسطينية والداخل المحتل.

وقتل مستوطن "إسرائيلي" متأثرًا بإصابته في عملية الطعن التي نفذها الشهيد مؤمن المسالمة بمستوطنة "جات يفني" قرب نتانيا، قبل أيام.

واندلعت اشتباكات مسلحة في جبع بجنين، وخاض المقاومون اشتباكاتٍ ضارية في مخيم جنين مع قوات الاحتلال وفجّروا ثلاث عبواتٍ ناسفة.

وشهدت كل من يعبد وبرقين في جنين اشتباكات مسلحة خلال مواجهاتٍ مع قوات الاحتلال المقتحمة، كما ألقى المقاومون عبوات ناسفة وخاضوا اشتباكاتٍ ضارية مع قوات الاحتلال في سيلة الظهر.

واندلعت في كل من كفر الديك في سلفيت ومخيم الدهيشة في بيت لحم وبيت في نابلس، مواجهاتٍ تخللها عمليات إلقاء حجارة صوب قوات الاحتلال.

وألقى الشباب الثائر الحجارة صوب قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم الأمعري في رام الله. كما أطلق مقاومون النار صوب قوات الاحتلال خلال المواجهات في مدينة قلقيلية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق