اليوم السبت 27 يوليو 2024م
عاجل
  • 5 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزة
5 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 295 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال المحافظة الوسطى بقطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقة القرارة شمالي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية سماع دوي انفجارات متتالية في المناطق الشرقية للمنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية دلياني: معركة سحب استثمارات "الاتحاد الأمريكي للمعلمين" من الاحتلال جوهرية لتصحيح الوعي بالقضيةالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة المصري بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية منصور: مجلس الأمن لم يستطع وقف إطلاق النار في غزةالكوفية الاحتلالِ يعترف بمقتل ستِمئةٍ وثمانٍ وثمانين عسكريّاً منذُ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية 5 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية العاهل الأردني يجدد مطالبته بوقف حرب الإبادة في قطاع غزةالكوفية د. الخطيب: نتنياهو استهدف من زيارته لواشنطن استعراض قوة اللوبي الإسرائيلي في أمريكاالكوفية د. تمارا حداد: أمريكا شريك أساسي في الحرب على غزة ولا تمارس أي ضغط على الاحتلالالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً في منطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية د. أبو سعدة: هاريس تسعى لكسب أصوات الناخبين المسلمين بتصريحاتها المناهضة للحرب في غزةالكوفية بوزيه: نتنياهو يريد وضع شروط جديدة تنسف صفقة التبادلالكوفية

الرباع حمادة يغادر غزة لتمثيل فلسطين في بطولة العالم لرفع الأثقال في تايلاند

15:15 - 03 إبريل - 2024
الكوفية:

متابعات: يستعد الرباع الفلسطيني ولاعب برنامج الإعداد الأولمبي محمد حمادة من قطاع غزة للمشاركة في بطولة كأس العالم، الجائزة الكبرى المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي تقام منافساتها في مدينة فوكيت التايلندية.

ووصل الرباع حمادة ومدربه حسام حمادة إلى تايلند قبل أيام، استعداداً لهذه المشاركة قادمين من قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي أسفر عن ارتقاء أكثر من 32 ألف شهيد.

وانتظر حمادة ومدربه أكثر من 23 يوماً على الحدود لمغادرة قطاع غزة، والاستعداد لهذه المشاركة.

ومن المقرر أن يشارك الرباع حمادة في منافسات وزن 96 كغم لفئة الرجال، وذلك على الرغم من خسارة وزنه وفقدان المستوى، جراء ظروف العدوان التي حالت بينه وبين التدريب.

وشكر المدرب حسام حمادة، الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، على دعمه للرباع حمادة وتذليل العقبات أمامه مثله مثل جميع الرياضيين الفلسطينيين في برنامج الإعداد الأولمبي، الطامحين لمتابعة رحلتهم الرياضية وتحقيق الحلم في التأهل الأولمبي وتمثيل فلسطين في دورة الألعاب هذا الصيف في باريس.

وأكد المدرب حمادة أن هذه المشاركة للرباع حمادة تحمل معنى ورسالة حول الرياضة الفلسطينية وما تعانيه منذ بداية العدوان، فالرياضيون الفلسطينيون هم سفراء لوطنهم ولقضيتهم العادلة.

وحسب جدول المنافسة سيشارك حمادة يوم الأحد المقبل، الموافق 7 نيسان الجاري، آملاً بتحقيق نتائج إيجابية تعزز من حظوظ تواجده في المحفل الأولمبي الباريسي.

ومن الجدير ذكره أن الرباع محمد حمادة سبق وأن مثّل فلسطين في النسخة السابقة من دورة الألعاب الأولمبية 2020، والتي جرت حينها في العاصمة اليابانية طوكيو.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق