اليوم الجمعة 24 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف لوسط وشرق مدينة رفح جنوب القطاع
مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف لوسط وشرق مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 231 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الأمم المتحدة تحذر من خنق الاحتلال لتدفق المساعدات المنقذة للحياة إلى غزةالكوفية 10 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية بمدينة غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق نيرانها صوب ساحل مدينة غزةالكوفية إصابة مواطنة برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة قفين شمال طولكرمالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الأيوبي وسط حي الدرج بمدينة غزة إلى 10الكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب المواطنين شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية انقطاع كامل لتيار الكهرباء في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح بسبب نفاد الوقودالكوفية فيديو | انقطاع كامل لتيار الكهرباء في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح بسبب نفاد الوقودالكوفية "يونيسف": أطفال غزة معرضون لخطر الموت جوعا بسبب إغلاق إسرئيل للمعابرالكوفية 5 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة الأيوبي وسط حي الدرج بمدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة امرأه 49 عاما بشظايا رصاص الاحتلال في بلدة قفين بطولكرمالكوفية سلطة النقد: الجهاز المصرفي الفلسطيني يدير مخاطره بـ"كفاءة واقتدار"الكوفية تونس: افتتاح معرض صور بعنوان "ما تقدمه فلسطين للعالم"الكوفية 91 شهيدا في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 230 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابين بالاختناق إثر اقتحام الاحتلال بلدة إذنا في الخليلالكوفية

"فيفا" يقرر أهلية اللاعب وسام أبو علي لتمثيل منتخب فلسطين

00:00 - 28 مارس - 2024
الكوفية:

أصدرت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا يقضي بأهلية اللاعب وسام أبو علي لتمثيل منتخبنا الوطني.

وجاء هذا القرار بناءً على الطلب الدي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورغبة وطلب أبو علي بتغيير اتحاده من الدنماركي إلى الفلسطيني.

ويخوض أبو علي حاليًا، غمار منافسات الدوري المصري الممتاز، رفقة النادي الأهلي، وسبق له أن احترف في الدوري السويدي الممتاز، ودوري السوبر الدنماركي.

وبعد صدور موافقة "الفيفا"، أعرب أبو علي عن فخره بتمثيل منتخب فلسطين خلال الفترة المقبلة، وذلك في منشور على حسابه الرسمي في "إنستغرام".

ويعد اللاعب صاحب الخمسة والعشرين عاما من المهاجمين المميزين، حيث سجل منذ بداية مسيرته الاحترافية عام 2016 وحتى الآن، 76 هدفا في 180 مباراة، بحسب موقع (ترانسفير ماركت).

أبو علي بدأ مسيرته متدرجا في الفئات السنية لنادي أولبرغ الدنماركي، حيث لعب لفريق أقل من 19 عاما في موسم 2016-2017. ثم صعد إلى الفريق الأول، وشارك معه في دوري السوبر الدنماركي لأول مرة في موسم 2018-2019.

انتقل على سبيل الإعارة لعام واحد، إلى نادي فينديسيال الدنماركي موسم 2019-2020، وهناك انفجرت موهبته التهديفية، مسجلا 11 هدفا في 22 مباراة. في الموسم الذي يليه، رحل إلى نادي سيلكيبورج الدنماركي، قبل أن يعود مجددا، وبصفقة انتقال كامل هذه المرة إلى فينديسيال، واستمر معه لغاية 2023، وأحرز 14 هدفا.

بعد ذلك، رحل وسام إلى السويد، وانضم لصفوف نادي (أي كي سيريوس)، ولعب معه 16 مباراة، سجل فيها 10 أهداف.

الرحلة الأبرز في مسيرة أبو علي، كانت صفقة انتقاله من (أي كي سيريوس) إلى العريق المصري، النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل نحو مليوني يورو. ولعب معه حتى الآن 3 مباريات، أحرز فيها هدفين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق