اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | أهالي الأسرى الإسرائيليين يحاولون الاعتداء على بن غفير وسط هتافات "العار لك"الكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل عنيف شرق حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية ياغي: 70% من الشباب الأمريكي يناهضون حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. د. يزبك: الإسرائيليون يعانون من ضغوط اقتصادية بسبب العدوان على غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة دورا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم مسجدين في طولكرمالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل نحو 50 طالبا وطالبة خلال اعتصامهم المساند لفلسطين في جامعة كاليفورنياالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طولكرمالكوفية مقاومون يستهدفون بالرصاص الحي قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طولكرمالكوفية ارتقاء الفتى خالد عرقاوي من سكان مدينة رام الله متأثراً باصابته برصاص جيش الاحتلالالكوفية استشهاد الشاب الذي أصيب برصاص الاحتلال خلال اقتحام مدينة رام اللهالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل طلابا من جامعة جنوب كاليفورنيا يناهضون حرب الإبادة الإسرائيلية في غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة رام اللهالكوفية دلياني: دعم أمريكا المستمر لحرب الإبادة الإسرائيلية يُسرّع بانهيار النظام العالميالكوفية مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في مدينة رام اللهالكوفية فيديو | شهيد برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لرام اللهالكوفية اندلاع حريق ضخم في مدينة الخليلالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قلقيليةالكوفية

"الخارجية": تفاخر بن غفير بمجزرة "شارع الرشيد" وتهديدات سموتريتش سياسة رسمية لإبادة شعبنا

19:19 - 29 فبراير - 2024
الكوفية:

رام الله: أدانت وزارة الخارجية والمغتربين تفاخر الوزير الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير بارتكاب قواته المجزرة المروعة في شارع الرشيد بغزة، مشيرةً إلى أنها تعتبره إعلان نوايا وسياسة إسرائيلية رسمية لإبادة شعبنا، في تحدٍ سافر لمحكمة العدل الدولية وأمرها الاحترازي واستخفافا بجميع المواقف والمطالبات الدولية لحماية المدنيين.

كما أدانت "الخارجية" في بيان صدر عنها، مساء اليوم الخميس، التهديدات التي يطلقها الوزير الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش ضد المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، ومطالباته بفرض المزيد من العقوبات الجماعية عليهم وتعميق الاستعمار في أرض دولة فلسطين.

وعبّرت "الخارجية" عن استنكارها الشديد للصمت الدولي إزاء هذه الجريمة المروعة ولغياب إدانات دولية واضحة وصريحة لها بحجج وذرائع مختلفة خاصة وأنها موثقة بالصوت والصورة.

وطالبت، المحكمة الجنائية الدولية، الخروج عن صمتها وإصدار مذكرات جلب وتوقيف بحق مرتكبي هذه المجزرة ومن يقف خلفها والذين يتفاخرون بها أمثال بن غفير.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق