اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | أهالي الأسرى الإسرائيليين يحاولون الاعتداء على بن غفير وسط هتافات "العار لك"الكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل عنيف شرق حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية ياغي: 70% من الشباب الأمريكي يناهضون حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. د. يزبك: الإسرائيليون يعانون من ضغوط اقتصادية بسبب العدوان على غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة دورا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم مسجدين في طولكرمالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل نحو 50 طالبا وطالبة خلال اعتصامهم المساند لفلسطين في جامعة كاليفورنياالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طولكرمالكوفية مقاومون يستهدفون بالرصاص الحي قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طولكرمالكوفية ارتقاء الفتى خالد عرقاوي من سكان مدينة رام الله متأثراً باصابته برصاص جيش الاحتلالالكوفية استشهاد الشاب الذي أصيب برصاص الاحتلال خلال اقتحام مدينة رام اللهالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل طلابا من جامعة جنوب كاليفورنيا يناهضون حرب الإبادة الإسرائيلية في غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة رام اللهالكوفية دلياني: دعم أمريكا المستمر لحرب الإبادة الإسرائيلية يُسرّع بانهيار النظام العالميالكوفية مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في مدينة رام اللهالكوفية فيديو | شهيد برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لرام اللهالكوفية اندلاع حريق ضخم في مدينة الخليلالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قلقيليةالكوفية

«تيار الإصلاح»: مجزرة الرشيد دليل على إمعان الاحتلال بجرائمه بحق المواطنين في غزة

14:14 - 29 فبراير - 2024
الكوفية:

القدس المحتلة: قال تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، إن "مجزرة شارع الرشيد التي ارتكبها الاحتلال بحق المواطنين المتجمعين بانتظار شاحنات المساعدات دليل على إمعانه في سفك دماء أبناء شعبنا الأبرياء".

وأضاف المتحدث باسم التيار، في بيان، اليوم الخميس، أن الاحتلال مصمم على الاستمرار بتنفيذ مخططته الإبادي الذي ينفذه بتواطؤ من الإدارة الأمريكية التي تكتفي بإبداء القلق بينما قنابلها وصواريخها تمزق أشلاء أطفالنا.

وأكد دلياني، أن هذه ليست المرة الأولى التي يستهدف فيها الاحتلال جموع شعبنا التي تنتظر ما يتسرب لها من مساعدات إنسانية مُلحة وكأن سياسة الحصار والتجويع الإبادي لا تكفي ولا تسد عطش دولة الاحتلال الدامي.

ولفت دلياني إلى أن العجز الذي تُبديه دول العالم حيال الوحشية الإبادية الاحتلالية لا يختلف عن العجز الذي شهده العالم في منتصف القرن الماضي، وأدى إلى تسجيل حلقات مظلمة ومشينة في تاريخ البشرية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق