اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غرب الخليل
قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الرئيس الكولومبي يعلن قطع العلاقات مع الاحتلال بسبب حرب الإبادة في غزةالكوفية كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

خلافات تعصف باجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي حول صفقة التبادل

17:17 - 09 فبراير - 2024
الكوفية:

تعصف الأزمات داخل حكومة الاحتلال على وقع الخلاف على إدارة الحرب في قطاع غزة وصفقة التبادل واليوم التالي للحرب.

ولم تكن الخلافات داخل حكومة الاحتلال خافية على أحد، فالتوتر الدائم في جلسات مجلس الحرب زادت وتيرتها بعد موافقة حركة حماس على إطار باريس الذي قدم إليها الأسبوع الماضي.

اجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي هذه المرة عقد لبحث مطالب حركة حماس والرد عليها بشأن صفقة تبادل الأسرى بجانب بحث اليوم التالي للحرب لينتهي المطاف بمغادرة وزير الجيش يوآف غالانت ورئيس الأركان هرتسي هاليفي وعدم إصدار بيان رسمي عن نتائج الاجتماع.

رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الذي لوح بشن عملية عسكرية في رفح، وسط تقديرات بأنه يفعل ذلك لاعتبارات شخصية أكد رفضه الخضوع لمطالب حماس، في المقابل طالب وزير مجلس الحرب بيني غانتس بإعطاء ملف الأسرى المحتجزين في غزة أولوية قصوى.

عائلات المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة أغلقوا شارع «مناحيم بيغن» الرئيسي المؤدي إلى وزارة الجيش في تل أبيب ورفعوا لافتة ضخمة تطالب بإبرام صفقة تبادل وأن عدم التوصل لصفقة يعني حكما بالإعدام على أبنائهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق