اليوم السبت 27 يوليو 2024م
5 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 295 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال المحافظة الوسطى بقطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقة القرارة شمالي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية سماع دوي انفجارات متتالية في المناطق الشرقية للمنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية دلياني: معركة سحب استثمارات "الاتحاد الأمريكي للمعلمين" من الاحتلال جوهرية لتصحيح الوعي بالقضيةالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة المصري بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية منصور: مجلس الأمن لم يستطع وقف إطلاق النار في غزةالكوفية الاحتلالِ يعترف بمقتل ستِمئةٍ وثمانٍ وثمانين عسكريّاً منذُ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية 5 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية العاهل الأردني يجدد مطالبته بوقف حرب الإبادة في قطاع غزةالكوفية د. الخطيب: نتنياهو استهدف من زيارته لواشنطن استعراض قوة اللوبي الإسرائيلي في أمريكاالكوفية د. تمارا حداد: أمريكا شريك أساسي في الحرب على غزة ولا تمارس أي ضغط على الاحتلالالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً في منطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية د. أبو سعدة: هاريس تسعى لكسب أصوات الناخبين المسلمين بتصريحاتها المناهضة للحرب في غزةالكوفية بوزيه: نتنياهو يريد وضع شروط جديدة تنسف صفقة التبادلالكوفية

الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضفة ما يرفع عدد المعتقلين إلى 3580 منذ بدء العدوان على غزة

11:11 - 05 ديسمبر - 2023
الكوفية:

الضفة الفلسطينية: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، 40 مواطنا من محافظات الضفة الفلسطينية، بينهم سيدتان وعمال من قطاع غزة.

فمن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 13 مواطنا عُرف منهم الصحفي أيمن ربايعة (33 عاما) من بلدة العبيدية شرقا، ومحمود جوابرة من بلدة الدوحة غربا، ولؤي شلش من قرية أرطاس جنوبا، كما اعتقلت عشرة عمال من قطاع غزة من مكان سكناهم في قرية واد النيص جنوبا.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال 11 مواطنا وهم: محمد علي عصافرة، وقصي طه عزات عصافرة، ومعاذ محمد الزهور، وعمر محمد عصافرة من بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، ومحمد إسحق أبو عيشة، وعدي عقيل شحادة قفيشة، وعصام محمد شحادة قفيشة من مدينة الخليل، وعبد الرحمن محمد إسماعيل أبو عرقوب، ومحمود فارس أبو عرقوب، ومحمود صالح أبو عرقوب، وعبد القادر ياسر أبو عرقوب من بلدة دورا.

ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال سعيد مصطفى داود، وعبد الله علي داود من بلدة بيت دقو شمال غرب القدس المحتلة، وعبد الله يوسف حسن مناصرة الذي استُشهد شقيقه محمد بعد تفجير باب منزله في مخيم قلنديا شمالا.

ومن نابلس، اعتقلت كلا من: فيصل أبو سرية، ومحمد أبو سرية من مخيم عسكر شرقا، وهيثم مسلم من منطقة المساكن الشعبية شرقا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، من قرية تلفيت جنوب نابلس،  الشابين ماهر مسلم، ونور الحج محمد.

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين بينهم سيدتان يسرى أبو نخلة، والشاب حسين حسن نخلة (20 عاما) من مخيم الجلزون شمالا، وهناء إبراهيم صالح (37 عاما) من قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله، والشاب صالح محمد صالح عبد الكريم (26 عاما) من قرية بدرس غرب رام الله.

ومن جنين، اعتقلت أيمن محمد بركات (50 عاما) من مخيم جنين، والشاب وائل عادل الشلبي من بلدة السيلة الحارثية غربا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق