اليوم الجمعة 23 فبراير 2024م
مراسلنا: مصابون برصاص الاحتلال خلال المواجهات المندلعة على مدخل مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية "فدائي" السلة يخسر أمام "النشامى" في مستهل مشواره بتصفيات كأس آسيا 2025الكوفية مراسلنا: طائرات الكواد كابتر تحلق في أجواء مستشفى غزة الأوروبي جنوب مدينة خان يونسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 140 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: اندلاع مــواجـــهات بين شبان وقوات الاحتلال قرب مدخل مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية 24 شهيدا في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في دير البلح وسط القطاعالكوفية الهلال الأحمر: إجلاء 18 مصابا من مستشفى ناصر الطبي إلى مستشفيات في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون بقصف الاحتلال منزلاً لعائلة غبن شمال مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 22 شهيدا في قصف الاحتلال منزل لعائلة أبو زعيتر بحي بشارة في دير البلحالكوفية «تيار الإصلاح»: صمت المجتمع الدولي في مواجهة الإبادة الجماعية الإسرائيلية في غزة خيانة أخلاقيةالكوفية مرة أخرى...كان ولا زال الهدف هو احتلال غزةالكوفية مراسلنا: 4 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف منزل لعائلة أبو زعيتر بحي بشارة في دير البلحالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في دير البلح وسط القطاعالكوفية  "الخارجية" تدين مخطط حكومة الاحتلال لبناء أكثر من 3300 وحدة استعماريةالكوفية الاحتلال يشدد من إجراءاته وينكل بالمواطنين في عدة أحياء من الخليلالكوفية ممثل تونس أمام محكمة العدل الدولية: كل الدلائل تشير إلى انتهاك إسرائيل لحقوق الشعب الفلسطينيالكوفية تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية اشتية: قرار إسرائيل بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة تحد للمجتمع الدولي وتقويض لحل الدولتينالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية النبي صالح شمال غرب رام اللهالكوفية

"فدائي الصالات" يستعد لمواجهة ميانمار في التصفيات الآسيوية غدا

21:21 - 06 أكتوبر - 2023
الكوفية:

دوشانبيه: يواصل منتخبنا الوطني لكرة الصالات تدريباته في عاصمة طاجيكستان دوشانبيه، استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024.

وقال المدير الفني للمنتخب أسامة شبلي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، إن "فدائي الصالات" بدأ استعداداته لهذه التصفيات قبل أسبوع فقط بحكم صعوبة تجمع اللاعبين، معتبرا أن كل المنتخبات في المجموعة قوية، وأننا سنلعب أمامها بكل جدية واحترام، لخطف بطاقة التأهل.

ويقود شبلي التدريبات في القاعة المغلقة، استعدادا للمباراة الأولى أمام منتخب ميانمار غدا السبت، عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القدس.

وكان سفير دولة فلسطين لدى طاجكستان، لؤي عيسى، قد زار بعثة المنتخب الوطني بمقر إقامتها في فندق سيرينا بالعاصمة دوشانبيه، وشدّ من أزر اللاعبين ودعاهم لتقديم أفضل ما لديهم لرفع اسم فلسطين عاليا، والظفر ببطاقة التأهل.

وتضم قائمة المنتخب كل من: علي الحواجري، كنعان كنعان، أحمد محمد، عدنان سلوم، أدهم خويلد، رشيد شواهنة، عماد فحجان، أحمد مصرية، زاهر السماحي، موسى حرارة، غسان سرية، سعيد دهشي، محمد حمادة.

ويلعب منتخبنا الوطني بالمجموعة الخامسة إلى جانب طاجيكستان المضيفة وميانمار والهند.

ويشارك في هذه التصفيات 31 منتخبا، حيث تقام المباريات خلال الفترة من 7 إلى 11 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ضمن منافسة من أجل التأهل إلى نهائيات النسخة الـ17 من البطولة القارية.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في التصفيات إلى 8 مجموعات من خلال القرعة، حيث هنالك سبع مجموعات تتألف من أربعة منتخبات، في حين تضم المجموعة الثامنة ثلاثة منتخبات.

وتقام مباريات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتتأهل المنتخبات الثمانية المتصدرة وأفضل سبعة منتخبات تحتل الوصافة في جميع المجموعات إلى نهائيات كأس آسيا لكرة الصالات لعام 2024.

وتنضم هذه المنتخبات الـ15 في النهائيات إلى المنتخب المُضيف، والذي سيتم تحديده في وقت لاحق، والذي سيحصل على بطاقة التأهل التلقائي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق