اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
مراسلنا: 8 شهداء ومفقودين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص في مخيم جبالياالكوفية مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية اليابان تعتزم استئناف تمويلها لـ «أونروا»الكوفية شهداء في عدوان إسرائيلي استهدف ريف حلبالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونسالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية

نتنياهو يعين مسؤولا في مكتبه هاجم بايدن

19:19 - 05 يونيو - 2023
الكوفية:

متابعات: عيّن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، الصحفي غلعاد تسيفيك، مستشارا إعلاميا، علمًا أن الأخير روّج لنظريات مؤامرة أطلقها الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بعد خسارته الانتخابات.

ووصف تسيفيك الرئيس الأمريكي الحالي، جو بايدن، بأنه "فاقد الأهلية" لتولي منصب رئيس الولايات المتحدة واتهمه بأنه "يدمر أمريكا".

وقال تسيفيك في أعقاب تعيينه مستشارا إعلاميا لنتنياهو إنه لم يعد يحمل أفكارا كهذه حيال بايدن، وفقا لموقع صحيفة "هآرتس" الإلكتروني.

وكان تسيفيك قد عمل خلال السنة الأخيرة في القناة 14 الإسرائيلية اليمينية وقبلها في صحيفة "يسرائيل هيوم" التي تأسست بهدف دعم نتنياهو.

وطوال العامين الماضيين استخدم تسيفيك حسابه في تويتر لمهاجمة بايدن والتشكيك بقدرته لممارسة مهامه كرئيس.

وقال تسيفيك في مقطع فيديو نشره في تموز/ يوليو 2022، إن "وسائل الإعلام تبذل كل ما بوسعها من أجل إخفاء عدم أهلية بايدن، لكن الصينيين والروس والإيرانيين ليسوا أغبياء، ويدركون جيدا أنه لا يوجد قائد في واشنطن".

وقبل ذلك، كتب تسيفيك في منشور أن بايدن "يدمر أمريكا ببطء ولكن بخطى واثقة"، ووصفه بـ "الزعيم الأعلى بايدن" في إشارة إلى رئيسي إيران وكوريا الشمالية.

وبعد الانتخابات الأمريكية التي فاز فيها بايدن، كتب تسيفيك في منشور، "هذه الانتخابات لن تحسم بدون معركة. وآمل أن يتعلم منتخبو اليمين هنا من نظرائهم الأمريكيين شيئا أو اثنين حول الشجاعة والإصرار".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق