اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • 3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلس
3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية

"عرين الأسود" تدعو لنصرة الأسرى في إضرابهم المفتوح

22:22 - 22 مارس - 2023
الكوفية:

متابعات:دعت مجموعات عرين الأسود، مساء اليوم الأربعاء، لنصرة الأسرى في سجون الاحتلال، في إضرابهم المفتوح عن الطعام، رفضًا لإجراءات الاحتلال العقابية بحقهم.

وقالت عرين الأسود في بيان صحفي، لا تنسوا أسرانا الأبطال وقوموا على قلب رجل واحد وانصروهم، فالآمال معلقة الآنَ على وعيكم ومدى استجابتكم للحق.

وأكدت، أنها ستثبت للاحتلال بأن الأمن المتبدد لن يجدوه في أي مكان، وسيبقى جند العرين يلاحق جنود الاحتلال ومستوطنيه، مشددة أنه لا أمان للاحتلال على أرض فلسطين.

ومن المقرر أن يبدأ نحو ألفي أسير غدًا الخميس، إضرابًا شاملًا عن الطعام في مختلف السجون، ضمن خطوات العصيان المستمرة لليوم الـ37 على التوالي، رفضًا لإجراءات وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف ايتمار بن غفير بحقهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق