اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • بوريل: الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على مستوطنين في الضفة والقدس بسبب انتهاكات ضد الفلسطينيين
بوريل: الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على مستوطنين في الضفة والقدس بسبب انتهاكات ضد الفلسطينيينالكوفية الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 4 مستوطنين وكيانين إسرائيليين بسبب اعتداءاتهم على المواطنينالكوفية 3 إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلسالكوفية عدد من الشهداء برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية

دولة الاحتلال تقدم امتيازات جديدة ليهود فرنسا

13:13 - 12 مارس - 2023
الكوفية:

تل أبيب: ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، أن وزير "الهجرة والاستيعاب" الإسرائيلي أوفير سوفير، سيغادر اليوم الأحد، إلى فرنسا، للمشاركة في مؤتمر يهدف إلى تشجيع هجرة اليهود الفرنسيين إلى إسرائيل.

وبحسب الصحيفة، فإن هذه الخطوة تأتي على خلفية انخفاض أعداد المهاجرين اليهود من فرنسا في السنوات الأخيرة بنسبة 42%.

وأشارت الصحيفة، إلى أن "سوفير" سيطرح على يهود فرنسا حزمة من الإجراءات والتسهيلات التي ستقدم لهم فيما يتعلق بالحياة في "إسرائيل" والحصول على فرص عمل مباشرة وتحسين أوضاع حياتهم، والعمل على دمجهم في المجتمع الإسرائيلي وسوق العمل.

ولفتت النظر إلى أن خطوة سوفير جاءت بعد الموافقة على زياد الميزانية الخاصة بالوزارة بمبلغ 120 مليون شيكل.

وهذه الزيارة الثانية للوزير الإسرائيلي إلى فرنسا في غضون شهر على خلفية البيانات المقلقة، كما وصفتها "يسرائيل هيوم"، بشأن الانخفاض الحاد في هجرة اليهود.

وتستخدم سلطات الاحتلال العديد من الوسائل والإغراءات، وغالبيتها اقتصادية، بهدف تشجيع اليهود في مختلف دول العالم على الاستيطان في الأراضي الفلسطينية؛ لتغيير الواقع الديمغرافي فيها.

ووفقا لـ "القانون الإسرائيلي"، يحق لليهود وأبنائهم وأحفادهم وأزواجهم الحصول على الجنسية الإسرائيلية بمجرد قدومهم إلى فلسطين المحتلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق