اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد و4 مصابين جراء قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في الحي الياباني غرب خان يونس
  • نادي الأسير: ارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7335 منذ السابع من أكتوبر الماضي
مسؤولون إسرائيليون يوصون بحراسة مسلحة لشاحنات المساعدات في غزةالكوفية مركز الفلك الدولي.. رمضان يبدأ الإثنين 11 آذار الجاريالكوفية مراسلنا: شهيد و4 مصابين جراء قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في الحي الياباني غرب خان يونسالكوفية نادي الأسير: ارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7335 منذ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية تقرير: الاحتلال يطلق موجة استعمار عاتية في الضفة بالتوازي مع حربه الوحشية على قطاع غزةالكوفية سلطة البيئة: البرنامج الأممي للبيئة تستجيب لطلب فلسطين بإجراء تقييم لآثار عدوان الاحتلال على غزةالكوفية ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية

الاحتلال يُعيد الأسيرة "شعبان" لقسم الأسيرات بسجن "الدامون"

15:15 - 08 فبراير - 2023
الكوفية:

متابعات: أعادت إدارة سجون الاحتلال الأسيرة ياسمين شعبان إلى قسم الأسيرات في سجن "الدامون، بعد عزلها انفراديا لثمانية أيام.

وأكّد نادي الأسير، في تصريح اليوم الأربعاء، إنّ إدارة سجون الاحتلال أعادت الأسيرة ياسمين شعبان يوم أمس إلى قسم الأسيرات في سجن "الدامون".

وأشار إلى أن الاحتلال عزل الأسيرة "شعبان" ثمانية أيام، في سجن "نفي تريستا"، موضحا أنها تعرضت لظروف احتجاز مأساوية، خلالها خاضت إضرابًا عن الطعام رفضًا لعزلها، وظروف احتجازها.

وبين نادي السير أن إدارة سجن "الدامون"، أعادت إلى قسم الأسيرات، أربع أسيرات تعرضنّ للعزل داخل زنازين السجن، وهن: شروق دويات المحكومة بالسجن 16 عامًا، وتحرير أبو سرية، وولاء طنجه، وأسيل الطيطي.

ونفذت إدارة مصلحة السجون عملية قمع بحقّ الأسيرات في نهاية يناير/ كانون الثاني المنصرم، وخلالها نقلت الأسيرة شعبان من سجن "الدامون" إلى العزل، إضافة لخمس أسيرات إلى العزل، وفي حينه فرضت جملة من العقوبات على الأسيرات بعد مواجهتهم قوات القمع.

والأسيرة "شعبان" من جنين، أسيرة سابقة أمضت خمس سنوات في سجون الاحتلال، وأفرج عنها عام 2019، وأعيد اعتقالها في آذار عام 2022، وما تزال موقوفة، وهي متزوجة وأم لأربعة أبناء.

وتعتقل سلطات الاحتلال الإسرائيلي 29 أسيرة من أصل 4700 أسير، بحسب معطيات فلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق