اليوم الاثنين 20 مارس 2023م
الرئيس الصيني يصل إلى روسيا في زيارة رسميةالكوفية التعليم العالي تبحث مع المانحين والشركاء الدوليين تعزيز التعاون المشتركالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شقيقين من طولكرمالكوفية الصحة: لا رسوم مالية على إصدار التحويلات في الضفة وغزةالكوفية مستوطنون يعطبون إطارات مركبات ويخطون شعارات عنصرية في سلفيتالكوفية مراسلنا: الاحتلال حول بلدة حوارة إلى ثكنة عسكرية وأغلق المحال التجارية ومنع حركة المواطنينالكوفية بلادنا فلسطين | رمضان في فلسطين.. ذكريات وطقوس الماضي والحاضرالكوفية فصائل ومؤسسات وأطر النقابية وأهلية تعلن ميثاقا لمساندة الأسرىالكوفية اشتية: تصريحات سموتريتش دليل قاطع على فكر حكومة الاحتلال العنصريالكوفية موسم حصاد اللوز الأخضر في خزاعةالكوفية بين العمل والصيام والنوم.. خطوات تنظيم الوقت في رمضانالكوفية أحدث تصاميم أزياء المحجبات 2023الكوفية أجواء المدينة المقدسة استعدادا لشهر رمضان المباركالكوفية تجهيز المخللات في غزة قبيل شهر رمضانالكوفية البرلمان الفرنسي يعقد جلسة لحجب الثقة عن الحكومةالكوفية الأسرى يكثفون حالة التعبئة استعدادا لمعركة "الحرية أو الشهادة"الكوفية ارتفاع غير مسبوق على صرف الدولار أمام الشيقلالكوفية الصحة العالمية: تفشي الحصبة وشلل الأطفال في اليمنالكوفية الصين: واشنطن هي من تزود ساحة القتال في أوكرانيا بالأسلحة لا بكينالكوفية بين العمل والصيام والنوم.. خطوات تنظيم الوقت في رمضانالكوفية

أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيين

14:14 - 08 فبراير - 2023
الكوفية:

مسقط: أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، أهمية عقد المؤتمر الدولي حول دعم القدس، والذي تستضيفه الأمانة العامة للجامعة الأحد المقبل.

جاء ذلك خلال لقائه وزير خارجية سلطنة عُمان بدر البوسعيدي، اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الخارجية العُمانية في العاصمة مسقط.

وأشار أبو الغيط إلى أهمية إعطاء هذا الحدث الزخم اللازم، للتعريف بقضية القدس وأبعادها: القانونية، والسياسية، والاقتصادية، وحشد كل دعم من أجل تعزيز صمود المقدسيين في مواجهة سياسات الاحتلال الإسرائيلي، التي تهدف إلى تضييق الخناق عليهم، توطئة لتهويد المدينة المقدسة، وإلغاء وجهها التعددي.

وبحث اللقاء تطورات القضية الفلسطينية، والتحضيرات الجارية لعقد مؤتمر دعم القدس، والتطورات على الصعيد العربي، ومُجمل التحديات التي تواجه المنطقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق