اليوم السبت 24 فبراير 2024م
عاجل
  • 9 إصابات جرّاء قصف الاحتلال تجمعًا للأهالي أمام مستوصف يأوي عشرات العائلات النازحة جنوب شرق مدينة غزة
9 إصابات جرّاء قصف الاحتلال تجمعًا للأهالي أمام مستوصف يأوي عشرات العائلات النازحة جنوب شرق مدينة غزةالكوفية «نيويورك تايمز»: استخدام حق النقض ضد مشروع قرار لوقف إطلاق النار الخيار الأقل سوءا في إدارة بايدنالكوفية تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية بدعم إماراتي.. «التكية» مبادرة لتقديم وجبات الطعام لآلاف النازحين إلى رفحالكوفية «الكوفية» ترصد وصول شهداء ومصابين لمستشفى شهداء الأقصى جراء استهداف منزل عائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلنا: 4 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين في حي الجنينةالكوفية مراسلنا: استشهاد طفل و6 مصابين جراء استهداف الاحتلال مسجدا في بلدة الزوايدةالكوفية مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية الصحة: الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف أطراف بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية

انتشال اللاعب الغاني كريستيان أتسو من تحت الأنقاض في تركيا

11:11 - 07 فبراير - 2023
الكوفية:

أنقرة: قال نائب رئيس نادي هتاي سبور التركي لكرة القدم، مصطفى عزت، اليوم الثلاثاء، إن فرق الإنقاذ نجحت في إخراج لاعبه الغاني كريستيان أتسو من تحت الأنقاض بعد زلزال عنيف ضرب البلاد.

وكان أتسو ضمن عداد المفقودين في هتاي بعدما تسبب زلزال عنيف في انهيار مربعات سكنية بأكملها في مدن تركية وسورية، فجر الإثنين، وأسفر عن مقتل وجرح الآلاف.

وقال عزت، إن أتسو خرج مصابا، فيما لا يزال المدير الرياضي للنادي تانر صفوت تحت الأنقاض.

وكان أتسو قد سجل هدف فوز هتاي سبور 1-صفر على قاسم باشا في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع مساء، يوم الأحد.

ولعب أتسو مع نيوكاسل يونايتد وإيفرتون وقضى فترة في الرائد السعودي قبل أن ينتقل إلى هتاي سبور في سبتمبر 2022.

وأبلغ عزت وسائل الإعلام الرياضية، أن فرق الإنقاذ أنقذت عددا من لاعبي ومسؤولي النادي من تحت الأنقاض.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق