اليوم الخميس 30 مارس 2023م
الكاميرا الخفية جيت لحالك الحلقة "8"الكوفية برنامج رمضان والناس الحلقة "3".. أجواء رمضان في محافظة خانيونسالكوفية غالانت يؤكد أن دولة الاحتلال في فترة بالغة الحساسية ويحذر من تصعيد أمنيالكوفية موسكو: لسنا في حالة حرب مع بريطانياالكوفية أبو حبل: صراعنا مع الاحتلال مستمر ونؤكد على حقنا التاريخي في فلسطينالكوفية الفصائل تحيي ذكرى يوم الأرض الخالد في غزةالكوفية برنامج المسابقات أنت وشطارتك الحلقة "7"الكوفية برنامج المسابقات أنت وشطارتك الحلقة "6"الكوفية الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ 47 ليوم الأرض الخالدالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب محمد الكرمي من طولكرمالكوفية بعد غياب 6 اشهر دياز يعود إلى تدريبات ليفربولالكوفية الاحتلال يمدد توقيف الأسيرة رجاء كرسوعالكوفية صور|| تيار الإصلاح الديمقراطي يطلق حملة إلكترونية في ذكرى يوم الأرض الـ47الكوفية العويصي: شعبنا تجاوز محاولات الطمس والتشويه وأعلن وحدة الدم والمصيرالكوفية الأزمة الحكومية في دولة الاحتلال وانعكاسها على فلسطينيي الداخل المحتلالكوفية إصابة شاب عقب قمع الاحتلال فعالية لإحياء يوم الأرض شرق غزةالكوفية في ذكرى يوم الأرض.. صامدون ..مرابطون.. باقونالكوفية الجامعة العربية تدعو إلى اتخاذ خطوات جادة لإنهاء الاحتلالالكوفية ماما أمريكا المشهد الإسرائيليالكوفية محسن: نضال شعبنا في وجه المشروع الصهيوني لن يتوقفالكوفية

حسان: سحب الاعتراف بشهادات الجامعات الفلسطينية توجه عنصري وعقاب جماعي

20:20 - 02 فبراير - 2023
الكوفية:

الداخل المحتل: عقب د. شرف حسان، رئيس لجنة التعليم في المجتمع العربي، على اقتراح وزير الزراعة آفي ديختر، سحب الاعتراف بالألقاب الأكاديمية التي حصل عليها فلسطينيو الداخل المحتل عام 48، في مؤسسات تعليم فلسطينية، قائلًا، إن "الاحتلال يسعى للقضاء على الهوية الفلسطينية، وقراره جاء في إطار استمرار التضييق على فلسطينيي الـ48".

وأضاف في مقابلة على قناة «الكوفية»، خلال برنامج «أبعاد الخبر»، أن "الطلبة الفلسطينيين يلجؤون للتعليم في الخارج وفي الجامعات الفلسطينية  بسبب تضييقيات الاحتلال وعدم قبولهم في جامعات قريبة من منازلهم، ويعودن للعمل في الداخل المحتل، والمستفيد هنا سوق العمل «الإسرائيلي»"، مؤكدًا أن سحب الاعتراف بشهادات الجامعات الفلسطينية توجه عنصري وعقاب جماعي.

وأشار إلى أن الاحتلال يدعي أن التعليم في الجامعات الفلسطينية يمكنه التأثير على وعي الطلبة وعلى توجيهاتهم تجاه دولة الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق