اليوم الاربعاء 01 فبراير 2023م
نادي الأسير: 68 أسيرا في "النقب" معزولين في ظروف قاهرةالكوفية حل التنظيم وتعليق إضراب 120 أسيرا في سجن النقبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يغلق حاجز زعترة بكل الاتجاهات عقب عملية الدهسالكوفية انتزاع قرار بالإفراج عن والدة الشهيد خيري علقمالكوفية إدارة سجون الاحتلال تلغي زيارات الأسيرات التي كانت مقررة غداالكوفية فيديو|| إصابة جنديين في جيش الاحتلال بعملية دهس جنوب نابلسالكوفية بلينكن يصل رام الله تزامنا مع وصول وفدي المخابرات المصرية والأردنيةالكوفية فيديو|| أبو معروف: المتطرفون في حكومة الاحتلال يسعون لتنفيذ أيدولوجيتهم العقائديةالكوفية فيديو|| أبو غوش: زيارة بلينكن للأراضي الفلسطينية أقرب للمجاملةالكوفية أبو غوش: زيارة بلينكن للأراضي الفلسطينية أقرب للمجاملةالكوفية أبو معروف: المتطرفون في حكومة الاحتلال يسعون لتنفيذ أيدولوجيتهم العقائديةالكوفية إعلام عبري: نقل المصابين إلى مستشفى بيلنسون في بيتاح تكفاالكوفية إعلام عبري:عملية الدهس استهدفت جنودالكوفية بايدن يرفض تزويد أوكرانيا بمقاتلات F-16الكوفية أنباء اولية عن عملية دهس عند حاجز زعترة وإصابة في المكانالكوفية دولة الاحتلال تحتل المرتبة 31 في مؤشر الفساد العالميالكوفية وزير: أوكرانيا تستقبل 140 دبابة غربية قريباالكوفية بلدية فرنسية تلغى ندوة للمحامي المبعد صلاح الحموريالكوفية كتائب شهداء الأقصى: نرفض مخرجات اجتماع "عباس-بلينكن" ونعلن إطلاق عمليات "كسر القيد"الكوفية

مهرجان جلاستونبري يحتضن عرض إلتون جون الأخير

12:12 - 02 ديسمبر - 2022
الكوفية:

لندن: يستعد المغني والموسيقي البريطاني إلتون جون، لتقديم الأداء الرئيسي في مهرجان جلاستونبري الصيف المقبل، حيث سيؤدي العرض الأخير له في بريطانيا في إطار جولته الوداعية العالمية الطويلة خلال المهرجان الشهير الذي يقام في مزرعة ورذي فارم.

وقال المغني البالغ من العمر 75 عاما، والذي حقق نجاحا كبيرا بأغاني مثل (روكت مان) و(تايني دانسر)، إنه ما من طريقة أفضل لتوديع معجبيه البريطانيين من الظهور في ذلك المهرجان الموسيقي.

ويقترب جون من نهاية جولته المعروفة باسم (وداعا طريق القرميد الأصفر) التي بدأت في سبتمبر/ أيلول 2018. وقدم خلال مسيرته المهنية التي امتدت أكثر من 50 عاما ما يزيد على أربعة آلاف عرض في أكثر من 80 دولة.

وقال جون، في بيان، "أتحدث كل أسبوع إلى فنانين جدد خلال برنامجي الإذاعي وغالبا ما يشار إلى جلاستونبري على أنه لحظة محورية في انطلاق حياتهم المهنية. إن الدعم الحقيقي والحماسي من المهرجان لأفضل المواهب الناشئة هو شيء حاز إعجابي منذ مدة طويلة".

وقالت إميلي إيفيس، التي تشارك في تنظيم الحدث إن المغني والنشط سيظهر على خشبة مسرح بيراميد مساء الأحد في المهرجان العام المقبل.

وأضافت، "سيكون هذا هو آخر عرض لجون داخل المملكة المتحدة ضمن جولته الأخيرة على الإطلاق، لذلك سنختتم المهرجان ونحتفل بهذه اللحظة العظيمة".

واختتم جون المحطة الأمريكية من جولته الوداعية بعرض حضره العديد من النجوم في استاد دودجر في لوس أنجلوس في نوفمبر/ تشرين الثاني. وسيقدم عروضه في أستراليا ونيوزيلندا في يناير/كانون الثاني قبل انطلاق الجولة البريطانية في ليفربول في مارس/ آذار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق