اليوم الاثنين 30 يناير 2023م
فيديو|| مجلي: العقوبات الإسرائيلية..تظليل لشرعنة جرائم الاحتلال والمستوطنينالكوفية الرئيس الجزائري: سنعمل على تكريس عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدةالكوفية الحركة الأسيرة تبدأ خطواتها الاحتجاجية ردا على إجراءات إدارة السجون القمعيةالكوفية مراسلة الكوفية: مروحية تابعة للاحتلال تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدسالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية نقابة المحامين تعلق العمل أمام محاكم الجنايات حتى الخميس المقبلالكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية محكمة الاحتلال تقرر تمديد اعتقال عم الشهيد خيري علقمالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية

تحذير من تعمد المجتمع الدولي إغفال عنف الاحتلال بحق الفلسطينيين

18:18 - 30 نوفمبر - 2022
الكوفية:

غزة: حذرت الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة، من تعمد المجتمع الدولي إغفال حقيقة العنف الإسرائيلي المتزايد تجاه الشعب الفلسطيني من قبل جيش الاحتلال والمستوطنين.

وأشارت الهيئة، إلى المستقبل السوداوي الذي ينتظر القضية الفلسطينية مع اعتلاء حكومة صهيونية متطرفة سدة الحكم في دولة الاحتلال.

وطالبت الهيئة في بيان صدر عنها بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، المجتمع الدولي، بوضع حد لتجاهل الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني على أرضه، والعمل فوراً على تطبيق القرارات الدولية التي تؤكد على حقوقه غير القابلة للتصرف في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وطالبت المجتمع الدولي بوقفة جادّة وحازمة إزاء الانتهاكات التي يتعرض أبناء الشعب الفلسطيني بشكل يومي.

وأوضحت، أنّ المخاطر التي يواجهها الفلسطينيون تشهد تصاعداً، وهذا ما تؤكده الإحصائيات التي تشير إلى ارتفاع أعداد الشهداء والجرحى، في الضفة والقدس، إلى جانب ما يعانيه قطاع غزة من تفاقم الأوضاع المعيشية نتيجة الحصار المستمر منذ ما يزيد عن 15 عاماً.

وأكدت الهيئة، أن الشعب الفلسطيني لن يتوقف عن نضاله حتى نيل حقوقه المشروعة، مبينةً أن اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، يعد مناسبة مهمة للتذكير بتلك الحقوق في الحرية والاستقلال، وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هُجروا منها، مشددةً على أن رحيل جيل الأجداد والآباء لا يلغي حقوق الأحفاد الذين لم ولن ينسوا حقوقهم في أرضهم.

ووجّهت الهيئة التحية إلى القيادات والحكومات والشعوب العربية والإسلامية، وإلى الأحرار كافة، في جميع أنحاء العالم، على إبدائهم التضامن بشكل مستمر مع الشعب الفلسطيني، وفي العديد من المناسبات، ورفضهم للاحتلال البغيض الذي يشكل استمراره مهانةً للبشرية، واستخفاف بكل المبادئ والقيم الإنسانية.

ودعت الهيئة، إلى زيادة زخم حالة التضامن الشعبي والجماهيري مع القضية الفلسطينية في مختلف أنحاء العالم، من خلال إحياء الأنشطة والفعاليات، ومحاولة التأثير على أصحاب القرار الدولي في هذا الشأن، ورفع الصوت عالياً بضرورة إنهاء آخر الاحتلالات، وأكثرها دموية على وجه الأرض.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق