اليوم الاحد 29 يناير 2023م
فيديو|| مجلي: العقوبات الإسرائيلية..تظليل لشرعنة جرائم الاحتلال والمستوطنينالكوفية الرئيس الجزائري: سنعمل على تكريس عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدةالكوفية الحركة الأسيرة تبدأ خطواتها الاحتجاجية ردا على إجراءات إدارة السجون القمعيةالكوفية مراسلة الكوفية: مروحية تابعة للاحتلال تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدسالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية نقابة المحامين تعلق العمل أمام محاكم الجنايات حتى الخميس المقبلالكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية محكمة الاحتلال تقرر تمديد اعتقال عم الشهيد خيري علقمالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية

"العمل الحكومي" تصادق على تخصيص أراضي حكومية لإقامة مشاريع

17:17 - 30 نوفمبر - 2022
الكوفية:

غزة: عقدت لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة اجتماعها الأسبوعي اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة العمل الحكومي وناقشت عددًا من المذكرات والتقارير المقدمة من الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وقررت اللجنة صرف مبلغ مالي لتعزيز جهوزية الأمن والسلامة في المؤسسات الحكومية ومشروع تطوير مفترق الشجاعية (المرحلة الأولى)، بقيمة مليون دولار.

كما صادقت على مشروع تطوير ميناء الصيادين وفق المخطط الشامل المعتمد من الوزارات ذات العلاقة وتخصيص مجموعة من الأراضي الحكومية لصالح إقامة مرافق ومشاريع داخل مدينة غزة.

وقررت إلغاء تخصيص مجموعة من الأراضي الحكومية المخالفة لشروط التخصيص واعتماد أنظمة فحص الجودة لمصانع مواد البناء والمختبرات الهندسية.

وصادقت اللجنة على تسكين رؤساء الأقسام والشعب المكلفين داخل المؤسسات الحكومية، وفق النظام كما أقرت لائحة الإعادة للعمل للموظفين العمومين المحالين للتقاعد بسبب العجز الطبي، ممن تنطبق عليهم شروط العودة.

وصادقت اللجنة الحكومية على تعيين عدد (5) موظفين فئة عليا بدرجة مدير عام بناءً على نتائج الإعلانات الخارجية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق