اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023م
نادي الأسير: 900 معتقل إداري في سجون الاحتلالالكوفية السيسي يؤكد تضامن مصر مع سوريا في كارثة الزلزالالكوفية روسيا: قواتنا تتقدم بنجاح في شرق أوكرانياالكوفية الإمارات: 100 مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركياالكوفية كهرباء غزة: توقف تدفق التيار عبر خط بغداد بسبب الأحوال الجويةالكوفية حداد: ما يحدث في أريحا جريمة تضاف إلى انتهاكات الاحتلال بحق شعبناالكوفية خسائر القطاع الزراعي نتيجة عدوان الاحتلال في أغسطس الماضي تجاوز مليون دولارالكوفية تحذيرات من تداعيات المنخفضات الجوية على الأسرىالكوفية خلاف بين المنتجين للملابس الجاهزة ومستورديها بسبب النسب المخصصة لكل منهماالكوفية الاحتلال يؤجل هدم مبني في القدس إثر ضغوط محلية ودوليةالكوفية مراقبون: كتيبة عقبة جبر تطور نوعي في اتساع رقعة المواجهةالكوفية المشهد الفلسطيني في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيليةالكوفية الوضع الميداني في الضفة والقدس يزداد سوءا.. وتحذيرات من تبعات جرائم الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهيد برصاص الاحتلال واعتقالات واسعة في الضفة الفلسطينيةالكوفية مركز فينيق ينظم ورشة عمل حول أزمة الرسوم الجامعيةالكوفية مؤتمر حول تعزيز وصول الناجيات من العنف إلى الخدمات القانونيةالكوفية حفريات الاحتلال تتصاعد حول الأقصى وخطر داهم يهدد معالمه ومبانيهالكوفية محمود البلتاجي.. تميز وإبداع في ألعاب الخفةالكوفية صدمات الطفولة وتأثيرها مع التقدم في السنالكوفية زوجان يصنعان الشوكلاتة بمواصفات عالميةالكوفية

الذهب يرتفع مع ضعف الدولار

09:09 - 30 نوفمبر - 2022
الكوفية:

وكالات: ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، مدعوما بتراجع الدولار إذ ركز المستثمرون إلى حد كبير على كلمة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول، سعيا وراء أي مؤشرات على مسار السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 % إلى 1752.95دولار للأوقية، كما صعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 % إلى 1768.20 دولار.

وانخفض مؤشر الدولار 0.2 % مما يجعل السبائك أقل تكلفة لحائزي العملات الأخرى.

وتتطلع الأنظار إلى خطاب باول في معهد بروكينجز، بحثا عن أي أدلة جديدة حول خطط مجلس الاحتياطي لرفع أسعار الفائدة العام المقبل. كما يترقب المستثمرون تقرير التوظيف في الولايات المتحدة الذي سيصدر اليوم.

وقال إدوارد مير المحلل في إي.دي آند إف إن خطاب باول هو المحور الرئيسي للسوق.

وبين المعادن النفيسة الأخرى، نزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 % إلى 21.23 دولار، وزاد البلاتين 0.5 % إلى 1007.75 دولار وارتفع البلاديوم 1.2 % إلى 1855.25 دولار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق