اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023م
حداد: ما يحدث في أريحا جريمة تضاف إلى انتهاكات الاحتلال بحق شعبناالكوفية خسائر القطاع الزراعي نتيجة عدوان الاحتلال في أغسطس الماضي تجاوز مليون دولارالكوفية تحذيرات من تداعيات المنخفضات الجوية على الأسرىالكوفية خلاف بين المنتجين للملابس الجاهزة ومستورديها بسبب النسب المخصصة لكل منهماالكوفية الاحتلال يؤجل هدم مبني في القدس إثر ضغوط محلية ودوليةالكوفية مراقبون: كتيبة عقبة جبر تطور نوعي في اتساع رقعة المواجهةالكوفية المشهد الفلسطيني في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيليةالكوفية الوضع الميداني في الضفة والقدس يزداد سوءا.. وتحذيرات من تبعات جرائم الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهيد برصاص الاحتلال واعتقالات واسعة في الضفة الفلسطينيةالكوفية مركز فينيق ينظم ورشة عمل حول أزمة الرسوم الجامعيةالكوفية مؤتمر حول تعزيز وصول الناجيات من العنف إلى الخدمات القانونيةالكوفية حفريات الاحتلال تتصاعد حول الأقصى وخطر داهم يهدد معالمه ومبانيهالكوفية محمود البلتاجي.. تميز وإبداع في ألعاب الخفةالكوفية صدمات الطفولة وتأثيرها مع التقدم في السنالكوفية زوجان يصنعان الشوكلاتة بمواصفات عالميةالكوفية تغييب الأطفال عن المدارس وانعكاسه على التحصيل العلميالكوفية نساء يعملن في تصميم الأزياء والخياطة بمدينة رفحالكوفية جرادة: نؤكد وقوفنا ومساندتنا لأسرانا في مواجهة إجراءات الاحتلال العنصريةالكوفية دلياني: ندعو إلى إعادة بناء الجهاز الدبلوماسي والسياسي لعودة قضيتنا للصدارةالكوفية استشهاد 5 مواطنين خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر في أريحاالكوفية

تونس: الحق الفلسطيني لا يسقط بالتقادم

22:22 - 29 نوفمبر - 2022
الكوفية:

تونس: أكدت تونس، اليوم الثلاثاء، ثبات موقفها الداعم للشعب الفلسطيني "في نضالاته المشروعة من أجل إنهاء الاحتلال وتجسيد دولته المستقلة ذات السيادة على أراضيه على حدود سنة 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يوافق 29 نوفمبر/ تشرين الثاني من كل عام.

وقالت الخارجية التونسية، إنّه لا يمكن أن يعمّ السلام إلاّ باستعادة الحق الفلسطيني الذي لا يمكن أن يسقط بالتقادم أبدا.

وأضاف، أنّ الأوان قد حان ليستردّ الأشقاء الفلسطينيّون حقوقهم كاملة في تقرير المصير والاستقلال والكرامة.​​

ودعت، إلى مضاعفة الجهود وتسريعها من أجل خلق أفق للسلام في الشرق الأوسط على أساس قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

ويعود تاريخ اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني لعام 1977، حين دعت له الجمعية العامة للأمم المتحدة، في ذكرى اعتماد الجمعية العامة لقرار تقسيم فلسطين المعروف بـ"181" عام 1947.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق