اليوم الاحد 29 يناير 2023م
عاجل
  • مراسلة الكوفية: مروحية تابعة للاحتلال تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدس
مراسلة الكوفية: مروحية تابعة للاحتلال تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدسالكوفية فيديو|| مجلي: العقوبات الإسرائيلية..تظليل لشرعنة جرائم الاحتلال والمستوطنينالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية محكمة الاحتلال تقرر تمديد اعتقال عم الشهيد خيري علقمالكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية

هونر تعلن عن هواتف سلسلة Honor 80 الجديدة

17:17 - 26 نوفمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلنت شركة هونر رسميًا عن إطلاق ثلاثة هواتف ذكية جديدة من سلسلة Honor 80.

وتشمل سلسلة Honor 80: هاتف Honor 80 Pro، و Honor 80، و Honor 80 SE، أما الهاتفان الأولان فهما يقدمان مواصفات أفضل من الثالث، حيث يمتازان بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 160 ميجابكسل، وبأنهما يحويان معالجًا من شركة كوالكوم، بالإضافة إلى شاشة منحنية من نوع OLED.

أما هاتف Honor 80 SE فهو يقدم كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ويحوي معالجًا من نوع Dimensity 900.

ويعد Honor 80 Pro الأقوى بين الهواتف الثلاثة، إذ يمتاز بشاشة مقاسها 6.78 بوصات ودقتها 2700×1224 بكسل مع معدل تردد قدره 120 هرتز.

وتحوي الشاشة أعلاها ثقبًا للكاميرا الأمامية المزدوجة التي تأتي الرئيسية منهما بدقة 50 ميجابكسل، في حين تأتي الثانوية المخصصة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل.

وهاتف Honor 80 فهو يقدم شاشة بقياس أصغر قدره 6.67 بوصات وبدقة 2400×1080 بكسل مع معدل التردد ذاته، أما الكاميرا الأمامية التي تأتي ضمن ثقب أعلى الشاشة، فهي بدقة 32 ميجابكسل دون كاميرا ثانوية.

ويحوي Honor 80 Pro معالجًا ثماني النوى من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم، أما معالج هاتف Honor 80 فهو أيضًا ثماني النوى من كوالكوم، ومن نوع Snapdragon 782G الذي يعد خلفًا لمعالج +Snapdragon 778G.

ويحوي هاتف Honor 80 Pro و Honor 80 ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، أو 12 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت.

ويشترك الهاتفان بأن الكاميرا الخلفية الرئيسية تأتي بدقة 160 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وهي تدعم محرك الصور المحسن من هونر، Image Engine، مع ميزة تحسين مشاهد التصوير، والكشف عن بنية البشرة، وخوارزميات الذكاء الاصطناعي للصور الخام AI RAW.

ويتوفر وضع AI Vlog لجلب المزيد من أدوات التحكم المتقدمة لمنشئي المحتوى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

وإلى جانب الكاميرا الخلفية الرئيسية، يقدم Honor 80 Pro كاميرا ثانية للتصوير الفائق العرض بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل. أما هاتف Honor 80، فيقدم كاميرا ثانية لتصوير العمق بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثالثة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل.

وبرمجيًا، يمتاز الهاتفان بأنهما يعملان بواجهة المستخدم الجديدة MagicOS 7 المبنية على نظام التشغيل أندرويد 12. وهما يحويان بطارية بسعة 4,800 ميلي أمبير/ الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 66 واط. وهما متاحان بأربعة ألوان: الأسود، والأخضر، والأزرق، والوردي.

وقالت هونر إن هاتف Honor 80 Pro سيُباع بسعر يعادل 490 دولارًا أمريكيًا لخيار 8 جيجابايت/ 256 جيجابايت، وبسعر يعادل 573 دولارًا أمريكيًا لخيار 12 جيجابايت/ 512 جيجابايت.

وسيُباع هاتف Honor 80 بسعر يعادل 377 دولارًا أمريكيًا لخيار 8 جيجابايت/ 256 جيجابايت، وبسعر يعادل 460 دولارًا أمريكيًا لخيار 12 جيجابايت/ 512 جيجابايت.

ويبدأ سعر هاتف Honor 80 SE بسعر يعادل 335 دولارًا أمريكيًا، وهو يقدم شاشة منحنية من نوع OLED بقياس 6.67 بوصات وبدقة +FHD مع معدل تردد قدره 120 هرتز. وتحوي الشاشة ثقبًا للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجابكسل.

وعلى ظهر الهاتف، تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثانية للتصوير الفائق العرض بدقة 5 ميجابكسل، وثالثة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل.

ويحوي هاتف Honor 80 SE معالجًا ثماني النوى نوع Dimensity 900 من شركة ميدياتيك، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4,600 ميلي أمبير/ الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 66 واط.

ويتوفر الهاتف أيضًا بأربعة ألوان: الأسود، والأزرق، والوردي، والكريستالي. وقد فُتح في الصين باب طلب الهاتف على أن يبدأ بيعه اعتبارًا من 9  ديسمبر، كانون الثاني المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق