اليوم الاحد 29 يناير 2023م
عاجل
  • مراسلة الكوفية: مروحية تابعة للاحتلال تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدس
مراسلة الكوفية: مروحية تابعة للاحتلال تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدسالكوفية فيديو|| مجلي: العقوبات الإسرائيلية..تظليل لشرعنة جرائم الاحتلال والمستوطنينالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية محكمة الاحتلال تقرر تمديد اعتقال عم الشهيد خيري علقمالكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية

ماسك يكشف عن ألوان علامات التحقق الجديدة في تويتر

10:10 - 26 نوفمبر - 2022
الكوفية:

واشنطن: قال إيلون ماسك إن برنامج تويتر الخاص بعلامة التحقق قد يعود في 2 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وذلك مع إجراء جديد للتحقق من هويات الأفراد بغية حل مشكلات انتحال الهوية.

ووصف ماسك عملية المصادقة اليدوية الجديدة بأنها مؤلمة ولكنها ضرورية، وستوسع علامات التحقق لتأتي بثلاثة ألوان، وهي الذهبي للشركات، والرمادي للحكومات، والأزرق المعروف للحسابات الفردية.

ويبدو أن ماسك اقتنع بأن إتاحة علامة التحقق للجميع، فقط للحصول على مبلغ 8 دولارات أمريكية لزيادة إيرادات تويتر، ودون تدبر عواقب الأمر، أضر بالشركة أكثر مما نفعها.

فبعد أن تجاهل ماسك التحذيرات من موظفي تويتر الناصحين، أُطلقت خدمة الاشتراكات الشهرية تويتر بلو في وقت سابق من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ليسارع كثيرون إلى استغلالها في انتحال هوية شخصيات عامة وعلامات تجارية بارزة، مما أدى إلى أن ينأى بعض المعلنين عن منصة عالية المخاطر.

وبعدئذ، قرر ماسك إيقاف الخدمة مؤكدًا أن الشركة لن تطلقها حتى نكون واثقين من عدم حدوث عمليات كبيرة لانتحال الهوية.

وقال ماسك سابقًا إنه من المحتمل أن تخصص تويتر لونًا للمؤسسات يختلف عن لون الأفراد، وها هو ذا الآن يكشف عن تفاصيل أكثر تتعلق بهذه الخطوة.

وقال ماسك في تغريدة على تويتر "سيكون لجميع الأفراد الذين تُحقِّق من هويتهم علامة التحقق الزرقاء ذاتها".

وأضاف، "يمكن للأفراد الحصول على شعار ثانوي صغير يوضح أنهم ينتمون إلى مؤسسة إذا ما أكدت تلك المؤسسة ذلك".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إنه سيقدم شرحًا أطول بشأن كيفية عمل كل شيء في وقت ما من الأسبوع المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق