اليوم الاحد 29 يناير 2023م
قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية وسواس الترتيب والتنظيم وكيفية التغلب عليهالكوفية جيش الاحتلال: سقطت حوامة مسيرة للجيش في قطاع غزة خلال نشاط عملياتي نهاية الأسبوع الماضيالكوفية حكومة الاحتلال تقر سلسلة إجراءات رداً على الـعـمـلـيـات الـفــدائــيــةالكوفية

فيديو|| وفاء أبو جلالة.. شابة غزية تمثل فلسطين في معرض الشارقة للكتاب

12:12 - 24 نوفمبر - 2022
الكوفية:

الشارقة: شاركت الأخصائية الفلسطينية وفاء أبو جلالة، في معرض الكتاب الذي أقامته هيئة الشارقة في دولة الإمارات العربية، وذلك بحضور عدد كبير من المسؤولين والمثقفين والكتاب من كافة أنحاء الوطن العربي. 
كما شاركت أبو جلالة في تمثيل فلسطين وذلك من خلال توقيع ونشر كتاب "أسرار تعليم النطق"، الذي يناقش طرق وكيفية تعليم الأطفال الذين يعانون من مشاكل في النطق، على طرق ومنهاج تعليمي لتحفيزهم وتدريبهم على النطق والتكلم.
وقالت الأخصائية أبو جلالة، إن مشاركتها في معرض الكتاب بالشارقة، تعتبر مشاركة فريدة من نوعها، لأننا ننشر الفكر والثقافة كعقول فكرية تخرج من رحم المعاناه من فلسطين إلى أنحاء العالم والوطن العربي والإسلامي. 
وعبرت عن فخرها لمشاركتها في هذا المعرض الدولي والعربي، وتمثيل فلسطين ثقافياً وتعليمياً، خاصة مع حاجة المجتمع العربي لمناهج متعددة تتعلق بالنطق والأساليب التأهيلية. 
وتابعت أبو جلالة، أن تجربتها في معرض الشارقة تجسد تجربتها بمركز الوفاء في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، والتي عملت فيه طيلة حياتها المهنية، في مساعدة الأطفال على النطق والتعلم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق