اليوم الاحد 29 يناير 2023م
عاجل
  • مراسلة الكوفية: مروحية تابعة للاحتلال تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدس
مراسلة الكوفية: مروحية تابعة للاحتلال تحلق في سماء بلدة بيت حنينا بالقدسالكوفية فيديو|| مجلي: العقوبات الإسرائيلية..تظليل لشرعنة جرائم الاحتلال والمستوطنينالكوفية فيديو|| رحال: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا  الكوفية قناة عبرية تكشف عن اندلاع خلاف في جلسة «الكابينت» حول غزةالكوفية محكمة الاحتلال تقرر تمديد اعتقال عم الشهيد خيري علقمالكوفية الأرصاد الجوية: منخفض جوي يضرب فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاءالكوفية الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية إدارة السجون تقرر رفع العقوبات عن الأسيرات في «الدامون»الكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية

إيرادات «Black Panther 2» تتجاوز 400 مليون دولار خلال أسبوع واحد

09:09 - 18 نوفمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: حقق فيلم «Black Panther 2» أكثر من 400 مليون دولار، بعد مضي نحو أسبوع على طرحه في دور العرض والسينمات العالمية، وبعد أن تصدر البوكس أوفيس والعديد من منافذ التذاكر حول العالم.

وبلغت إيرادات Black Panther 2 في أمريكا أكثر من 213 مليون دولار، قبل عطلته الأسبوعية الثانية، ومن المتوقع أن يحقق مليار دولار خلال الفترة المقبلة قبل بدء موسم أفلام الكريسماس.

بلغت ميزانية الفيلم حوالي 250 مليون دولار، وتم تصويره إبان جائحة كورونا، وبعد وفاة نجمه تشادويك بوسمان عام 2020 نتيجة إصابته بمرض السرطان.

ونال الفيلم إشادات واسعة، خصوصا بعدما تدارك مخرجه حادث وفاة البطل وصديقه تشادويك بوسمان، وكرم سيرته بطريقة نالت إعجاب الجميع، ورغم ذلك تفيد التوقعات بأنه قد لا يحقق نفس إيرادات الجزء الأول منه.

وتوقعت الشركة المنتجة لفيلم Black Panther: Wakanda Forever أن يحقق افتتاحية كبرى في شباك التذاكر العالمي قد تصل إلى 175 مليون دولار أو أكثر، خصوصا مع طول الانتظار لمعرفة بديل الفهد الأسود بعد وفاة بطل الجزء الأول تشادويك بوسمان، وهو ما حدث بالفعل.

وافتتح الجزء الأول من فيلم Black Panther: Wakanda Forever في عام 2018، وحقق 202 مليون دولار، وحصد مجموع إيرادات بلغ 1.3 مليار دولار عالميا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق