اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على بلدة القرارة شمال خان يونس
  • مراسلنا: شهيد و4 مصابين جراء قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في الحي الياباني غرب خان يونس
  • نادي الأسير: ارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7335 منذ السابع من أكتوبر الماضي
الخارجية الصينية.. غزة تشهد كارثة إنسانية غير مسبوقةالكوفية مراسلنا: شهيد وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على بلدة القرارة شمال خان يونسالكوفية مصر تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات في شمال غزةالكوفية مسؤولون إسرائيليون يوصون بحراسة مسلحة لشاحنات المساعدات في غزةالكوفية مركز الفلك الدولي.. رمضان يبدأ الإثنين 11 آذار الجاريالكوفية مراسلنا: شهيد و4 مصابين جراء قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في الحي الياباني غرب خان يونسالكوفية نادي الأسير: ارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7335 منذ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية تقرير: الاحتلال يطلق موجة استعمار عاتية في الضفة بالتوازي مع حربه الوحشية على قطاع غزةالكوفية سلطة البيئة: البرنامج الأممي للبيئة تستجيب لطلب فلسطين بإجراء تقييم لآثار عدوان الاحتلال على غزةالكوفية ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية

"الظاهرية" يستعيد وصافة دوري المحترفين بفوز صعب على "إسلامي قلقيلية"

20:20 - 12 نوفمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: استعاد "شباب الظاهرية" وصافة دوري المحترفين لكرة القدم، بفوزه الصعب مساء اليوم السبت، على متذيل الترتيب "إسلامي قلقيلية" بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، ضمن مباريات الأسبوع العاشر.

وسجّل هدف المباراة الوحيد أنس بني عودة في الدقيقة 27، ليرفع "الظاهرية" رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر "هلال القدس"، في حين تجمد رصيد "إسلامي قلقيلية" عند نقطة واحدة في المركز الأخير، حيث تعادل في مباراة واحدة وتلقى تسع هزائم، وسجّل 4 أهداف واستقبلت شباكه 30 هدفا.

وعلى نفس الاستاد، حقق "جبل المكبر" فوزا مثيرا على "ترجي واد النيص" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ختام مباريات الأسبوع العاشر.

وتقدم "المكبر" بثلاثة أهداف عبر زيد قنبر في الدقيقة الأولى والدقيقة 18، ورامي مسالمة من ضربة جزاء في الدقيقة 48، قبل أن يقلص أشرف نعمان الفارق لواد النيص في الدقيقة 52، ويعود بعدها بست دقائق ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء، وأكمل فايز عسلية عودة "واد النيص" بهدف التعادل في الدقيقة 68. إلا أن "جبل المكبر" عاد وسجل الهدف الرابع قبل 3 دقائق من نهاية المباراة عبر بهاء علقم، الذي طرد بالبطاقة الحمراء بعد تسجيله هدف الفوز مباشرة.

وبهذه النتيجة، رفع "جبل المكبر" رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث متقدما على "شباب الخليل" صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد "ترجي واد النيص" عند 11 نقطة في المركز السابع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق