اليوم الاثنين 05 ديسمبر 2022م
القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية تصعيد المقاومة الشعبية الشاملةالكوفية صوت الشباب|| دور الشباب في توجيه الرأي العامالكوفية فيديو|| درعاوي: تعليق العمل في المحاكم للضغط على الحكومة للعودة إلى الحوارالكوفية مجلس الوزراء يصادق على عدة قرارات في جلسته الأسبوعيةالكوفية فيديو|| مجلس المرأة ينظم لقاء بعنوان «حياتهن حق وحمايتهن واجب»الكوفية فيديو|| مجلس المرأة بحركة فتح ينظم وقفة تضامنية مع الأسيراتالكوفية 3 قتلى بانفجار داخل مطار عسكري في روسياالكوفية الاحتلال يهدم غرفتين زراعيتين في بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية إحصائية: 3 شهداء و149 معتقلا في القدس خلال شهر نوفمبرالكوفية مؤتمر بعنوان «حماية المدافعات والمدافع عن حقوق المرأة والطفل»الكوفية وقفة للمطالبة بوقف جريمة الإهمال الطبي بحق الأسرىالكوفية مواعيد سفر مسيحيي غزة من حاجز بيت حانونالكوفية مستوطنون يقتلعون 30 شتلة زيتون في سلفيتالكوفية أهالي الأسرى يطالبون بضغط دولي للإفراج عن الأسرى القدامىالكوفية الاحتلال يؤجل النظر في قضية أراضي الربابة لأجل غير مسمىالكوفية مجلس المرأة ينظم لقاء بعنوان "حياتهن حق وحمايتهن واجب"الكوفية حتى المنجمون لا يعرفون ماذا ستفعل السلطة؟الكوفية الاحتلال يهدم «بركسا» في بلدة ترقوميا غرب الخليلالكوفية نتنياهو يفكك المستوطنة الكوفية مجلس المرأة بحركة فتح ينظم وقفة تضامنية مع الأسرىالكوفية

منتخب «المواي تاي» الفلسطيني يحقق 3 ميداليات في بطولة ألعاب الفنون القتالية

18:18 - 29 سبتمبر - 2022
الكوفية:

أنقرة: حقق المنتخب الوطني للمواي تاي المشارك ببطولة العالم للجامعات في ألعاب الفنون القتالية، التي أقيمت بمدينة سامسون التركية، 3 ميداليات، في الحدث الذي شاركت فيه 62 جامعة من 19 دولة.

وتوج المتألق أحمد هلال بالميدالية الذهبية بمنافسات فئة 86 كغم، بعد أن فاز في جميع مبارياته بينما حصل على الفضية كل من: دانا عاكف بوزن فوق 67 كغم، وأمير العملة بوزن 63.5 كغم.

وبهذه النتيجة، حقق المنتخب الوطني المركز الـ4  في بطولة العالم للجامعات المختصة بألعاب الفنون القتالية، حيث يعد هذا الإنجاز هو الأول لفلسطين في تاريخ مشاركاتها بالنسخ السابقة.

وضمت النسخة الحالية من البطولة ألعاب: الكاراتيه، والمواي تاي، والكونغ فو، والمصارعة، والملاكمة والسامبو.

وكان قد حضر البطولة كل من رئيس اتحاد الجامعات حسن ناصيف، ورئيس اتحاد المواي تاي شاكر الشروف، والمدير الفني أحمد أبو دخان.

وأعرب ناصيف عن سعادته بالإنجاز الذي حققه منتخب المواي تاي، بعد أن فرض اسمه بقوة في البطولة، ووصل لاعبوه إلى الأدوار النهائية وانتزع 3 ميداليات ملونة، مشيدا بدور اتحاد المواي تاي في تطوير المستوى الفني للاعبين.

بدوره، أكد أبو دخان أن اللاعبين الـ3 يعدون من عناصر النخبة التي عمل الاتحاد على رعايتها وصقلها في السنوات الماضية وتمكنوا من تحقيق الإنجازات في المحافل القارية والدولية.

ولفت إلى أن النتائج الحالية تعكس ما وصلت إليه لعبة المواي تاي على الساحة المحلية، مشيرا إلى دور مجلس الإدارة في السير على رؤيته التطويرية للارتقاء بواقع اللعبة في الوطن والشتات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق