اليوم الاربعاء 30 نوفمبر 2022م
إيران تحكم بإعدام 4 متهمين بالتخابر مع "إسرائيل"الكوفية 16 قتيلاً بانفجار في مدرسة قرآنية بأفغانستانالكوفية الاحتلال يقتحم قرية الطور في القدسالكوفية "هيئة الأسرى" تدهور خطير يطرأ على صحة الأسير ناصر أبو حميدالكوفية الاحتلال يحكم على أسير من بير الباشا بالسجن 26 شهرا وغرامة ماليةالكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية صور|| لجنة الأشبال والزهرات في المحافظة الوسطى تنظم مباراة كرويةالكوفية ملف الشهداء في تيار الإصلاح ينعى الشهيد «بدرانة» ويطالب بمحاسبة الاحتلالالكوفية سلطات الاحتلال تفرج عن أسير من غزة أمضى 19 عاماً في الأسرالكوفية الاحتلال يسحب الهوية المقدسية للأسير "الحموري" ويبعده لفرنساالكوفية تحذير من تعمد المجتمع الدولي إغفال عنف الاحتلال بحق الفلسطينيينالكوفية "كان ": نتنياهو يعتزم طلب تمديد تكليف تشكيل الحكومةالكوفية "العمل الحكومي" تصادق على تخصيص أراضي حكومية لإقامة مشاريعالكوفية صحيفة عبرية: اعتقال عدد من المشتبه بهم بتنفيذ عملية التفجير المزدوج بالقدسالكوفية مراسلتنا: بيانات "عرين الأسود" تلقى صدى شعبيا واسعاالكوفية وسط غياب كلي للرقابة.. فقراء غزة تحت مقصلة أرباب العملالكوفية الاحتلال ينفذ أعمال حفر وتجريف في محيط المسجد الإبراهيميالكوفية لاستكمال شارع الرشيد.. سلطة الأراضي تدعو أصحاب عشرات المنازل للإخلاءالكوفية الاحتلال يحتجز طفلين عقب اندلاع مواجهات في قرية المغيرالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال وسط الخليلالكوفية

4 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنين

09:09 - 28 سبتمبر - 2022
الكوفية:

جنين: اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مخيم جنين، وحاصرت منزلًا، وسط اشتباكات مسلحة عنيفة.

وأعلنت وزارة الصحة، استشهاد 4 شبان وهم، عبدالرحمن حازم ومحمد الونة وأحمد علاونة، ومحمد أبو ناعسة، وإصابة 44 بجروح مختلفة خلال اقتحام مخيم جنين ومحاصرة منزل واستهدافه بصاروخ.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إنه بعد حصار منزل تم تصفية عبد حازم شقيق منفذ عملية ديزينغوف على يد مقاتلي وحدة المستعربين.

وأفاد مدير مستشفى جنين وسام بكر، بأن شابين أصيبا بالرصاص الحي في منطقة الصدر خلال المواجهات المندلعة، ووصف حالتهما بالخطيرة، وإصابة ثالثة في منطقة القدم.

وقالت مراسلتنا، إن تعزيزات عسكرية حاشدة اقتحمت صباح اليوم مدينة جنين ومخيمها، وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، وقصفت منزلا بصاروخ مضاد للدروع يعود للمواطن فتحي خازم، والد الشهيد رعد.

وأضافت، أن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية ترافقها جرافتان عسكريتان حاصرت مدينة جنين من الاتجاهات كافة، ومنعت مركبات الإسعاف من الوصول إلى المنطقة المحاصرة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق