اليوم الاربعاء 30 نوفمبر 2022م
الاحتلال يقتحم قرية الطور في القدسالكوفية "هيئة الأسرى" تدهور خطير يطرأ على صحة الأسير ناصر أبو حميدالكوفية الاحتلال يحكم على أسير من بير الباشا بالسجن 26 شهرا وغرامة ماليةالكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية صور|| لجنة الأشبال والزهرات في المحافظة الوسطى تنظم مباراة كرويةالكوفية ملف الشهداء في تيار الإصلاح ينعى الشهيد «بدرانة» ويطالب بمحاسبة الاحتلالالكوفية سلطات الاحتلال تفرج عن أسير من غزة أمضى 19 عاماً في الأسرالكوفية الاحتلال يسحب الهوية المقدسية للأسير "الحموري" ويبعده لفرنساالكوفية تحذير من تعمد المجتمع الدولي إغفال عنف الاحتلال بحق الفلسطينيينالكوفية "كان ": نتنياهو يعتزم طلب تمديد تكليف تشكيل الحكومةالكوفية "العمل الحكومي" تصادق على تخصيص أراضي حكومية لإقامة مشاريعالكوفية صحيفة عبرية: اعتقال عدد من المشتبه بهم بتنفيذ عملية التفجير المزدوج بالقدسالكوفية مراسلتنا: بيانات "عرين الأسود" تلقى صدى شعبيا واسعاالكوفية وسط غياب كلي للرقابة.. فقراء غزة تحت مقصلة أرباب العملالكوفية الاحتلال ينفذ أعمال حفر وتجريف في محيط المسجد الإبراهيميالكوفية لاستكمال شارع الرشيد.. سلطة الأراضي تدعو أصحاب عشرات المنازل للإخلاءالكوفية الاحتلال يحتجز طفلين عقب اندلاع مواجهات في قرية المغيرالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال وسط الخليلالكوفية الصحة تطالب الاحتلال بضرورة الإفراج عن الأجهزة الطبية المحتجزة لديهالكوفية حمادين: الاحتلال يمعن في إجراءاته اللاإنسانية بحق مرضى غزةالكوفية

ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100

12:12 - 27 سبتمبر - 2022
الكوفية:

دمشق: ارتفعت حصيلة ضحايا غرق المركب الذي كان يقل مهاجرين انطلقوا من لبنان، قبالة السواحل السورية، الخميس الماضي، إلى 100 قتيل مع انتشال جثة جديدة.

وبحسب وسائل الإعلام السورية الرسمية، تعد حصيلة غرق هذا المركب من بين الأعلى في منطقة شرق المتوسط، إذ ارتفعت تباعا، منذ العثور على أول الجثث الخميس الماضي، فيما نجا 20 شخصا فقط، من أصل 150 راكبا.

وقال مدير الموانئ السورية العميد سامر قبرصلي في تصريح لوكالة الأنباء السورية (سانا)، إن "عدد ضحايا المركب اللبناني وصل إلى 100 شخص حتى الآن، وذلك بعد انتشال جثة من عرض البحر مقابل الباصيه في بانياس".

وكان غالبية الأشخاص الذين على متن المركب الذي انطلق من مدينة طرابلس بشمال لبنان، لبنانيون ولاجئون سوريون وفلسطينيون، وبينهم أطفال ومسنون.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق