اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط منطقة الصناعة غربي مدينة غزة واندلاع حريق في المكان
  • مراسلنا: اندلاع حريق جراء استهداف محيط الصناعة في الصبرة بمدينة غزة
  • القناة 12 العبرية: انفجار صاروخين في منطقة راميم بالجليل الأعلى
  • إطلاق صافرات الإنذار في "كريات شمونة" بالداخل المحتل
  • مراسلنا: غارة عنيفة من طائرات الإحتلال الحربية تهز أرجاء مدينة غزة
  • مراسلنا: استهداف محيط منطقة الصبرة بمدينة غزة
  • مراسلنا: تحركات كبيرة للمدرعات الإسرائيلية بالقرب من أطراف مدينة رفح
  • مراسلنا: 3 شهداء و15 مفقودا جراء استهداف على منزل في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة
مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط منطقة الصناعة غربي مدينة غزة واندلاع حريق في المكانالكوفية مصر تجدد رفض اجتياح إسرائيلي محتمل لرفحالكوفية مراسلنا: الاحتلال يواصل قصف مناطق متفرقة في رفح جنوب القطاعالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع مرضى الفشل الكلوي في ظل استمرار العدوان على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: اندلاع حريق جراء استهداف محيط الصناعة في الصبرة بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: 11 شهيدا ومصابون في قصف الاحتلال لعائلة عياد في رفح جنوب القطاعالكوفية «الكوفية» ترصد الدمار الذي خلفه الاحتلال عقب انسحابه من النصيراتالكوفية القناة 12 العبرية: انفجار صاروخين في منطقة راميم بالجليل الأعلىالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في "كريات شمونة" بالداخل المحتلالكوفية مراسلنا: غارة عنيفة من طائرات الإحتلال الحربية تهز أرجاء مدينة غزةالكوفية مراسلنا: استهداف محيط منطقة الصبرة بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: تحركات كبيرة للمدرعات الإسرائيلية بالقرب من أطراف مدينة رفحالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء و15 مفقودا جراء استهداف على منزل في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزةالكوفية "الثقافة": انطلاق النسخة الخامسة من مهرجان الفيلم الفلسطيني في رومانياالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي في محيط مدارس قليبو شمال قطاع غزةالكوفية شهاب: حكومة الاحتلال المتطرفة ترفض مسألة الدولة الفلسطينية وحل الدولتينالكوفية مراسلنا: تحليق للطيران المروحي شرق مدينة غزةالكوفية القناة "14": الإدارة الأمريكية وافقت على عملية عسكرية في رفح مقابل عدم تنفيذ هجوم ضد إيرانالكوفية ياغي: طريقة الاحتلال في التعامل مع القطاع تتحدد وفق متطلبات أمنية واستخباراتيةالكوفية

30 أسيرا يتجهزون للإضراب عن الطعام غدا الأحد

22:22 - 24 سبتمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: قالت منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال إن 30 أسيراً من المعتقلين الإداريين يتجهزون لخوض معركة الإضراب المفتوح عن الطعام غداً الأحد.

وفيما يلي نص البيان:

بيان صحافي صادر عن منظمة الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال رفضاً لاعتقالهم الإداري، وللضغط من أجل انتزاع حياتهم من بين أنياب السجان الصهيوني، يتجهز ثلاثون أسيراً من المعتقلين الإداريين لخوض معركة الإضراب المفتوح عن الطعام غداً الأحد الموافق 25-9-2022، علماً أن السجان الصهيوني وفي إطار الانقضاض على هذه الخطوة يحاول التواصل مع الأسرى الإداريين، من أجل تقديم عرض لهم، ولكن هناك تشبث واضح من الاسرى بمطالبهم بإنهاء اعتقالهم الإداري. والصورة غداً ستكون أكثر وضوحاً.

وتعلن منظمة الجبهة بالسجون عن أسماء ثلاثين أسيراً سيبدأون الإضراب غداً، ومن المقرر أن يلحق بهم دفعات أخرى، وهم :

1. نضال أبو عكر. 2. إيهاب مسعود. 3. عاصم الكعبي. 4. أحمد حجاج. 5. ثائر طه. 6. رامي فضايل. 7. لطفي صلاح. 8. صلاح الحموري. 9. غسان زواهرة. 10. كنعان كنعان. 11. أشرف أبو عرام. 12. غسان كراجة. 13. صالح أبو عليا. 14. عوض كنعان. 15. ليث كسابرة. 16. صالح الجعيدي. 17. باسل مزهر. 18. مجدي الخواجا. 19. جهاد شريتح. 20. هيثم سياج. 21. مصطفى الحسنات. 22. عزمي شريتح. 23. محمد أبو غازي. 24. أحمد الخاروف. 25. نصرالله البرغوثي. 26. محمد فقهاء. 27. تامر الحجوج. 28. رغد شمروخ. 29. زيد القدومي. 30. سنار حمد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق