اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية

لبيد: لن نوافق على أن تصبح سوريا محورًا لنقل السلاح

16:16 - 11 سبتمبر - 2022
الكوفية:

تل أبيب: قال رئيس حكومة الاحتلال يائير لبيد، اليوم الأحد، إن إسرائيل لن تسمح بأن تتحول سوريا إلى محور لنقل أسلحة لما وصفه بالمنظمات الإرهابية،وأنها لن توافق على إقامة قواعد إيرانية أو قواعد لجماعات مسلحة عند الحدود الشمالية، وفقًا للقناة 13 العبرية.

جاءت تصريحات لبيد على خلفية الغارات الأخيرة التي نفذت في سوريا وتنسب لإسرائيل، بما في ذلك المطار في حلب الذي تعرض لغارة مرتين خلال أسبوع واحد بهدف إحباط هبوط ما تم ادعاؤه حول طائرة إيرانية حامت في الأجواء، وعادت على أعقابها بعد إحدى الهجمات.

ومن المتوقع أن يغادر لبيد إلى ألمانيا للقاء المستشار الألماني أولاف شولتس على وقع المحادثات حول اتفاق نووي بين إيران والدول العظمى. ويسعى لبيد إلى توضيح أهمية عدم التنازل لإيران بخصوص أنشطتها النووية.

وكان لبيد قد وجه الشكر لفرنسا وبريطانيا وألمانيا على موقفهم الأخير غير الراضي عن إيران، وفق ما جاء في بيان مشترك. وتفيد القناة أن اتصالات تمت بقنوات سرية مع هذه الدول وتم اطلاعها على حقيقة النشاط الإيراني في المنشآت النووية المختلفة. 

من جهتها، وصفت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، بيانًا مشتركًا أصدرته ألمانيا وفرنسا وبريطانيا بشأن مفاوضات تهدف إلى إحياء الاتفاق النووي المبرم عام 2015 بأنه "غير بناء" و "مؤسف".  وأثار الفريق الثلاثي "شكوكاً جدية" بشأن صدق إيران في السعي لإحياء اتفاق نووي، وحذر من أن موقف الجمهورية الإسلامية يهدد آفاق التوصل إلى اتفاق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق