اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
استشهاد 3 أطفال بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة استطلاع في محيط المستشفى الإندونيسيالكوفية أهالي جنين يشيعون جثمان الشهيد الطفل عروق إلى مثواه الأخيرالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية علاقة قطر مع حماس.. من الرعاية الكاملة إلى الاستضافة المؤقتةالكوفية خطة إسرائيل لاستبدال «أونروا» في التعليمالكوفية الاحتلال يشدد إجراءاته عند حاجز تياسير العسكري شرق طوباسالكوفية الاحتلال يسحب لواء الناحال من قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الصحة: نناشد بضرورة التدخل وتوفير الوقود اللازم لاستمرار تقديم الخدمات للمرضىالكوفية الصحة: نحذر من قرب توقف مولدات الكهرباء الخاصة بالمستشفيات نتيجة عدم توفر الوقودالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة نايفة في شارع الحطبية في مدينة بيت لاهيا شمال القطاعالكوفية فيديو| قوة خاصة إسرائيلية تختطف شابًا من نابلسالكوفية مقررة أممية: يجب معاقبة إسرائيل ومنع تصدير السلاح إليهاالكوفية الهلال الأحمر: نحذر من انتشار كبير للأمراض المعدية بين صفوف النازحينالكوفية تحذيرات من توقف مولدات الكهرباء الخاصة بالمستشفيات نتيجة عدم توفر الوقودالكوفية «التنمية»: بدء صرف مساعدات للأيتام في قطاع غزةالكوفية يتسحاك بريك: الجيش الإسرائيلي يكذب حول أعداد القتلى من حماسالكوفية سموتريتش: يجب قطع العلاقات مع السلطة الفلسطينيةالكوفية غارة إسرائيلية على محيط بلدة دورس شرق لبنانالكوفية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية

"فيفا" يعلن بيع 2.45 مليون تذكرة لكأس العالم في قطر

20:20 - 18 أغسطس - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بيع 2.45 مليون تذكرة لحضور مباريات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.

وقال "فيفا" في بيان على موقعه الرسمي، إنه "مع بقاء أقل من 100 يوم على بداية أكبر حدث رياضي على وجه الأرض، تم بيع 2.45 مليون تذكرة في أول بطولة كأس عالم لكرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي".

وأضاف البيان أنه خلال مرحلة البيع الأخيرة التي استمرت من 5 يوليو/ تموز وحتى 16 أغسطس/آب وفق نظام أسبقية الشراء، تم بيع 520 ألف و532 تذكرة.

وأشار إلى الإقبال الكبير على شراء التذاكر من دول قطر، أمريكا، إنجلترا، السعودية، المكسيك، الإمارات، فرنسا، الأرجنتين، البرازيل وألمانيا.

وكان "فيفا" قد أعلن في يوليو الماضي أن عدد التذاكر المباعة بلغ 1.8 مليون.

يذكر أن عدد التذاكر المتوافرة للبطولة تبلع 3 ملايين تذكرة وينطلق كأس العالم 2022 في قطر يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل وحتى 18 من شهر ديسمبر/كانون الثاني.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق