اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2022م
تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء جنينالكوفية الإضراب يعم محافظات الضفة حدادا على أرواح شهداء جنينالكوفية «حشد» تدين جريمة الإعدام الميداني في جنين وتطالب بمحاسبة الاحتلالالكوفية 775 مليون دولار عجز الحساب الجاري الفلسطيني في الربع الثانيالكوفية دلياني: اقتحام الاحتلال مخيم جنين استكمال لسلسلة الجرائم بحق شعبناالكوفية وزارة الصحة: 4 شهداء و44 مصابا جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنينالكوفية شاكيد تطالب بترحيل عائلة الشهيد فادي قنبر من القدسالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاءالكوفية 17 قتيلا بحريق مطعم في الصينالكوفية كتائب شهداء الأقصى تنعى شهداء جنينالكوفية الفصائل تنعى شهداء جنين وتؤكد مواصلة طريق المقاومةالكوفية الخارجية تدين الاقتحام الدموي لمخيم جنينالكوفية مستشفى ابن سيناء في جنين يعلن وصول شهيد رابع متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأسالكوفية 4 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنينالكوفية مراسلتنا: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بلدة اليامون قضاء جنينالكوفية انتفاضة الأقصى.. 22 عاما مرت والتاريخ لا زال يعيد نفسهالكوفية جيش الاحتلال يعلن اغتيال 4 شبان في مخيم جنينالكوفية الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد محمد الشحامالكوفية التفكيكية السياسيةالكوفية في ذكرى رحيل زعيم الأمة جمال عبد الناصر الكوفية

القوى الوطنية والإسلامية تستنكر اعتداء الاحتلال على المؤسسات الأهلية في رام الله

14:14 - 18 أغسطس - 2022
الكوفية:

متابعات: استنكرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، اعتداء قوات الاحتلال على المؤسسات الأهلية الفلسطينية، ووصمها بالإرهاب واقتحام مقراتها ومصادرة مقدراتها وإغلاقها، صباح اليوم.

وقالت القوى الوطنية والإسلامية، اليوم الخميس، إن "هذا الاقتحام يعتبر استكمالًا لما أقدمت عليه سابقا بحق هذه المؤسسات الحقوقية الفلسطينية متهمة إياها بـ "الإرهاب"".

وأكدت في بيان، أن جماهير شعبنا ومؤسساته سترفض هذا القرار، وستتصدى له وتواصل العمل مع هذه المؤسسات وحمايتها ولن تخضع لقرارات الاحتلال العنصرية.

ودعت القوى الوطنية والإسلامية، مؤسسات المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والمدافعين عن الإنسانية إلى رفض عدوان الاحتلال على مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني.

وطالبت، بملاحقة الاحتلال ومحاسبته على هذه الإجراءات ضد مؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية ورفض سياسة حكومة وجيش الاحتلال الذي يقوم بتدمير للمؤسسات الفلسطينية بشكل ممنهج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق