اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بعد رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بالفيديو.. حامد: ممارسات روسيا تشكل عبئ على المنظمات الدوليةالكوفية افتتاح صرح الشهيد إبراهيم النابلـسـي ورفاقه الشهداء في نابلسالكوفية كورة عالهوا .. مقابلات مباراة أهلي بيت حانون و المجمع الإسلاميالكوفية

واشنطن: لا ندعم لجنة الأمم المتحدة لأنها متحيزة ضد «إسرائيل»

20:20 - 17 أغسطس - 2022
الكوفية:

واشنطن: قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية ، نيد برايس، أن الحكومة الأمريكية لا تدعم اللجنة المنبثقة عن مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، المختصة بالتحقيق في انتهاكات إسرائيل لحقوق الإنسان الفلسطيني بسبب انحيازها المستمر ضد إسرائيل والاستفراد بها.

 وقال برايس، إننا" ندافع عن حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم ، ولكن في هذه الحالة ، نحن نعارض لجنة التحقيق المفتوحة والمتحيزة التي تستهدف إسرائيل وإسرائيل فقط".

وأضاف، " لقد أوضحنا ذلك عند إصدار تقرير لجنة التحقيق في وقت سابق من هذا العام؛  لقد أوضحنا ذلك عند إنشاء اللجنة العام الماضي أيضًا".

وتابع برايس، "إننا نتعامل مع الوضع في إسرائيل وغزة بتركيز واضح يتمثل في خفض التصعيد وتقديم المعونات الإنسانية، خاصة لأولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها في غزة، ونحن ملتزمون بالعمل مع الأعضاء الآخرين في المجتمع الدولي على المدى الطويل لتهيئة الظروف لسلام دائم ومستدام".

وأكد برايس على موقف حكومته قائلا "إننا سندعم الإجراءات في الأمم المتحدة التي تعزز السلام والاستقرار، كانت مشكلتنا أن لجنة التحقيق لا تفعل ذلك".

وأضاف برايس،  "إنني أعتقد أن كل من في هذه القاعة يعلم أن لجنة حقوق الإنسان نادرًا ما أوفت بهذا التعهد؛ أحد أسباب عودتنا إلى اللجنة هو بذل كل ما في وسعنا لاستخدام نفوذنا مع حلفائنا وشركائنا للتأكد من أن أجندتها مناسبة ، للتأكد من أن جهودها غير منحازة ولا تتأثر بالسياسة"

هذا وأيدت أكثر من 50 منظمة حقوقية حول العالم لجنة التحقيق المستمرة المنبثقة عن مجلس الإنسان في الأمم المتحدة للنظر في الانتهاكات الإسرائيلية، وانتقادهم اللاذع لإسرائيل وللولايات المتحدة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق