اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
«نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية

ليفربول يتصدر قائمة الأندية الأقوى دفاعيا في عام 2022

12:12 - 17 أغسطس - 2022
الكوفية:

وكالات: كشفت شبكة "playmaker" العالمية للإحصائيات أن ليفربول يتصدر قائمة الاندية الاقل استقبالاً للأهداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز خلال العام الجاري 2022 ، حيث استقبلت شباكه 13 هدف فقط .

ويتفوق الريدز على منافسه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في القائمة بعدما اهتزت شباكه بـ14 هدفا في البريميرليج لنفس العام .

واحتل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث بالقائمة خلف فريقي ليفربول ومانشستر سيتى برصيد 20 هدفًا في شباكه، متفوقا على تشيلسي الرابع بـ21 هدفا.

من ناحية أخرى، تعثر فريق ليفربول في مباراته السابقة، بعدما تعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "آنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

وسقط الريدز في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما في اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الاولي في الدوري، ليفشل ليفربول في تحقيق انتصاره الاول في الموسم الجديد وحصد النقاط الثلاثة بعد البداية السيئة في المسابقة .

وتعتبر مواجهة كريستال بالاس هي الفرصة الأخيرة لكتيبة المدرب يورجن كلوب، لتصحيح المسار ورفع الثقة في صفوف اللاعبين، قبل كلاسيكو إنجلترا الناري الذى يخوضه أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس/آب الجاري على ملعب "أولد ترافورد".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق