اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية الصفدي: قلقون من وضع السلطة الفلسطينية ومخاطر انهيارهاالكوفية الخارجية تحذر من عمليات التهويد التي يتعرض لها المسجد الأقصىالكوفية الأهلي المصري يتعاقد مع الكوبي غارسياالكوفية

بيتون تتهم وزارة المالية بأنها سبب أزمة التعليم

12:12 - 17 أغسطس - 2022
الكوفية:

تل أبيب: اتهمت وزيرة التعليم الإسرائيلية يفعات شاشا بيتون وزارة المالية، بأنها لا ترغب في التوصل الى اتفاق مع المعلمين بشأن الأجور الجديدة.

وبحسب قناة "كان" العبرية، قالت بيتون،إن جهاز التعليم يعاني أزمة حادة، ويجب إنصاف المعلمين المبتدئين، غير أنه لا يعقل أن يحصل المعلمون القدامى على علاوة مقدارها 300 شيكل فقط وفق تعبيرها.

من جهتها أعلنت منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية أن افتتاح السنة التعليمية في المدارس الثانوية مطلع الشهر المقبل غير مضمون على الإطلاق.

وقال أحد المسؤولين في المنظمة إن وزارة المالية لم تقدم إجابات على الرغم من التوجهات الكثيرة إليها خلال الصيف الحالي.

وأضافت القناة، أن منظمة المعلمين، تطالب من جملة ذلك، بتغيير خطة الإصلاحات في امتحانات البغروت ومنح المدرسين يوم إجازة إضافي في إطار الانتقال إلى أسبوع عمل مؤلف من خمسة أيام.

وبشأن قضية الأجور فإنه لا مانع لدى هؤلاء المعلمين من الانتظار حتى توقيع اتفاق بين المالية وزملائهم من نقابة المعلمين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق