اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية الصفدي: قلقون من وضع السلطة الفلسطينية ومخاطر انهيارهاالكوفية الخارجية تحذر من عمليات التهويد التي يتعرض لها المسجد الأقصىالكوفية الأهلي المصري يتعاقد مع الكوبي غارسياالكوفية ارتفاع ضحايا غرق عبارة ركاب في بنغلاديش إلى 61الكوفية الصين تسجل 968 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية زيلينسكي: استعادة دونيتسك أولوية أولى لأوكرانياالكوفية محدث بالفيديو|| إصابات واعتقالات خلال اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يعتقل الناشط محمد جبارين من داخل المسجد الأقصىالكوفية

بدء تعميق حوض الميناء البحري في غزة

11:11 - 17 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: شرعت سلطة الموانئ البحرية بوزارة النقل والمواصلات بالتعاون مع وزارة الإسكان والأشغال العامة في غزة، في تعميق حوض ميناء غزة البحري وذلك استمراراً لخطة الوزارة الاستراتيجية لتطوير ميناء غزة البحري.

من جانبه، أوضح نائب مدير عام سلطة الموانئ البحرية فضل حمودة، أن هذا المشروع يهدف لحماية قوارب الصيادين من التلف والتكسير والمحافظة على ارتفاع منسوب المياه داخل حوض الميناء، حيث بلغ مستوى المياه داخل حوض الميناء في بعض المناطق متر واحد فقط مما يؤثر بشكل سلبي على حركة القوارب ويهددها للخطر.

وقال حمودة، إن "تعميق حوض الميناء من المشاريع الاستراتيجية المهمة التي تحرص الوزارة وبشكل دوري من كل عام القيام به لما له من مسؤولية اجتماعية وخدمة لقطاع الصيد الذي يشكل شريحة كبيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة".

وأضاف، أن "هذا المشروع يأتي بدعم من وزارة المالية، ويستمر العمل في منطقة اللسان البحري عدة أيام ليصل عمق المياه داخل الحوض إلى ستة أمتار بما يسمح لحركة آمنة لقوارب الصيد".

من جانبه أكد نقيب الصيادين نزار عياش، أن مشروع تعميق حوض الميناء ذو أهمية كبيرة يعود بالنفع الكبير على قطاع الصيد ويخدم الصيادين.

وشكر نقيب الصيادين، اللواء صلاح الدين أبو شرخ وكيل وزارة النقل والمواصلات على سرعة تلبية احتياجاتهم بما يخص تعميق الحوض الميناء وتقديم كافة التسهيلات والاحتياجات لقطاع الصيد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق