اليوم السبت 08 أكتوبر 2022م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات جنوب غرب نابلسالكوفية بالفيديو|| منصور: الأحزاب «الإسرائيلية» فشلت في حسم المعركة الانتخابيةالكوفية بالفيديو|| مخيمر: الاحتلال تهرب من مسؤوليته عن جريمة قتل الطفل ريانالكوفية العميد «اللينو» يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية ملخص مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حملة تطالب بإلغاء الحجوزات عبر موقع Booking لانتهاكه حقوق الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يقتحم حي وادي الربابة ويمنع أصحاب الأراضي من قطف الزيتونالكوفية أهداف مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حسام الميعاري.. حارس التراث المهجر في عين الحلوةالكوفية شهيدان برصاص الاحتلال في رام الله وقلقيليةالكوفية الصحة: استشهاد الطفل عادل داوود متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الحي عصر اليوم في قلقيليةالكوفية استشهاد الشاب مهدي محمد لدادوة متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شمال غرب رام اللهالكوفية القائد محمد دحلان يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية المشهراوي يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية الخارجية الروسية تستقبل وفدا من «الشعبية» برئاسة نائب أمينها العامالكوفية الإعلان عن حائزي جائزة نوبل للسلامالكوفية مستوطنون يهاجمون المزارعين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من القدسالكوفية «الزراعة» توصي بالالتزام بالموعد المحدد لقطف الزيتونالكوفية إصابة فتى بجروح حرجة برصاص الاحتلال في قلقيليةالكوفية

إعلام عبري: قلق إسرائيلي إزاء تقديم واشنطن تنازلات إضافية لإيران

10:10 - 17 أغسطس - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: ذكرت القناة 13 العبرية صباح اليوم الأربعاء، أن الحكومة الإسرائيلية تشعر بالقلق من أن واشنطن ستقدم تنازلات إضافية لإيران كجزء من الجهود للتوصل إلى اتفاق نووي جديد.

وقال مسؤولون دبلوماسيون في إسرائيل للقناة، "نحن نتفهم أننا نقترب من نقطة محتملة لاتفاق، لكننا ما زلنا لا نعرف كيف نقيم فرص هذا الاتفاق".

وأضاف المسؤولين، أن" أي اتفاق يعرض إسرائيل لعدم الحفاظ على سيادتها سنعمل على رفضه"، مؤكدين أن الولايات المتحدة ستعمل على اتفاق يحفظ قوة اسرائيل في المنطقة". وفق قولهم

بدوره، قال مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي يائير لابيد أن توقيع اتفاق نووي خلال الحملة الانتخابية يمكن أن يكون له تأثير سلبي للغاية ويتم إجراء الاستعدادات بشأن هذه القضية أيضًا .

ويأتي التخوف الاسرائيلي  بعد يوم من تقديم إيران ردها على اقتراح الاتحاد الأوروبي بإحياء الاتفاق النووي المبرم عام 2015 مع القوى العالمية.

ووفق القناة، قلصت إيران التزامها باتفاق 2015 ، رداً على انسحاب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من الاتفاقية في مايو 2018 ، لكنها أجرت عدة جولات من المحادثات غير المباشرة مع الولايات المتحدة بشأن العودة إلى الاتفاقية.

واختتمت الجولة الأخيرة من المحادثات الأسبوع الماضي، حيث أنهت الأطراف النص النهائي واستعد المفاوضون الرئيسيون للتشاور للوصول الى حل نهائي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق