اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية الصفدي: قلقون من وضع السلطة الفلسطينية ومخاطر انهيارهاالكوفية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة

09:09 - 17 أغسطس - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

ووفق مؤسسات شؤون الأسرى، فإن الاعتقالات طالت نحو 40 مواطنًا، بعد حملة مداهمات واسعة نفذتها تلك القوات.

وفي رام الله، اعتقل المحرر حمزة عواد من كوبر، والمحرر علي منير حمدان من بيت سيرا.

وفي بلدة تقوع شرق بيت لحم، اعتقل 22 مواطنًا، غالبيتهم العظمى من أفراد عائلة العمور، وبعضهم أشقاء.

وفي بلدة يعبد جنوب جنين، اعتقل 12 مواطنًا، من بينهم 5 من المحررين، هم علي بعجاوي، ومجد بعجاوي، وأحمد عمارنة، وأمير العطاطرة، وعلي علاوي.

وفي نابلس، اعتقل وليد أبو الليل، وعثمان الخليلي، فيما اعتقل محمد صريح محاميد من مخيم نور شمس في طولكرم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق