اليوم السبت 20 إبريل 2024م
عاجل
  • انقطاع المياه والطهرباء على أجزاء من مخيم نور شمس شرق طولكرم
  • قوات الاحتلال تستهدف سيارة إسعاف خلال محاولتها الدخول لمخيم نور شمس شرق طولكرم
انقطاع المياه والطهرباء على أجزاء من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية تجدّد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تستهدف سيارة إسعاف خلال محاولتها الدخول لمخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ليبيا تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 37 شهيدا و68 مصاباالكوفية شحنة أسلحة أمريكية جديدة لـ «إسرائيل» بـ 1.3 مليار دولارالكوفية الهلال الأحمر: نقل 7 مصابين برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم إلى المستشفىالكوفية الخارجية ترحب بقرار جمهورية بربادوس الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية الاحتلال يقتحم بيت ريما شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام اللهالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزةالكوفية تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة في سماء مخيم نور شمس في طولكرمالكوفية شهداء الأقصى- كتيبة طولكرم: حتى اللحظة جنودنا يتصدون للقوات المقتحمة بالرصاص والعبوات المتفجرة على كافة المحاورالكوفية الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مربعا سكنيا للنازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

وفاتان و1818 إصابة بـ "كورونا" في دولة الاحتلال

22:22 - 16 أغسطس - 2022
الكوفية:

تل أبيب: سجلت صحة الاحتلال، خلال الـ 24 ساعة الماضية، حالتي وفاة و1818 إصابة جديدة بفايروس "كورونا" المُسبب لمرض "كوفيد-19".

وقالت الوزارة، اليوم الثلاثاء، إنه لوحظ الارتفاع المتدرج بمعامل تناقل العدوى الذي بلغ 0.75. منوهة إلى الانحسار المتواصل للموجة السادسة خلال الأسابيع الأخيرة.

وبيّنت أن الإجمالي التراكمي للحالات النشطة بلغ 19158 حالة، وذلك بعد تشخيص 198 إصابة جديدة منذ منتصف الليل حتى الـ 09:00 صباح اليوم.

ولفتت "الصحة"، إلي انه لوحظ الارتفاع المتدرج في الإصابة والعدوى بكورونا، في وقت لوحظ التراجع في الإصابات التي بحاجة إلى تسرير.

وتظهر إحصاءات وزارة الصحة التراجع المستمر في الإصابات التي بحاجة إلى تسرير والإصابات الخطيرة والحالات الخطيرة جدًا، وأيضًا التراجع في الحالات التي بحاجة إلى ربطها بأجهزة التنفس الاصطناعي.

ويرقد في المستشفيات الإسرائيلية 637 مصابًا، بينهم 214 بحالة خطيرة يرقدون في أقسام العلاج المكثف، و74 خطيرة جدًا، بينما 70 مصابًا تم ربطهم بأجهزة التنفس الاصطناعي، فيما وصفت 252 حالة بالطفيفة.

يذكر أن إحصاءات وزارة الصحة أظهرت أن الإجمالي التراكمي لإصابات كورونا بلغ 4617342 إصابة، بينما الإجمالي التراكمي لوفيات كورونا 11503 حالة وفاة، منذ الإعلان عن تفشي الفيروس في آذار/ مارس 2020.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق