اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية الصفدي: قلقون من وضع السلطة الفلسطينية ومخاطر انهيارهاالكوفية الخارجية تحذر من عمليات التهويد التي يتعرض لها المسجد الأقصىالكوفية الأهلي المصري يتعاقد مع الكوبي غارسياالكوفية ارتفاع ضحايا غرق عبارة ركاب في بنغلاديش إلى 61الكوفية الصين تسجل 968 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية زيلينسكي: استعادة دونيتسك أولوية أولى لأوكرانياالكوفية محدث بالفيديو|| إصابات واعتقالات خلال اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصىالكوفية

وفاتان و1818 إصابة بـ "كورونا" في دولة الاحتلال

22:22 - 16 أغسطس - 2022
الكوفية:

تل أبيب: سجلت صحة الاحتلال، خلال الـ 24 ساعة الماضية، حالتي وفاة و1818 إصابة جديدة بفايروس "كورونا" المُسبب لمرض "كوفيد-19".

وقالت الوزارة، اليوم الثلاثاء، إنه لوحظ الارتفاع المتدرج بمعامل تناقل العدوى الذي بلغ 0.75. منوهة إلى الانحسار المتواصل للموجة السادسة خلال الأسابيع الأخيرة.

وبيّنت أن الإجمالي التراكمي للحالات النشطة بلغ 19158 حالة، وذلك بعد تشخيص 198 إصابة جديدة منذ منتصف الليل حتى الـ 09:00 صباح اليوم.

ولفتت "الصحة"، إلي انه لوحظ الارتفاع المتدرج في الإصابة والعدوى بكورونا، في وقت لوحظ التراجع في الإصابات التي بحاجة إلى تسرير.

وتظهر إحصاءات وزارة الصحة التراجع المستمر في الإصابات التي بحاجة إلى تسرير والإصابات الخطيرة والحالات الخطيرة جدًا، وأيضًا التراجع في الحالات التي بحاجة إلى ربطها بأجهزة التنفس الاصطناعي.

ويرقد في المستشفيات الإسرائيلية 637 مصابًا، بينهم 214 بحالة خطيرة يرقدون في أقسام العلاج المكثف، و74 خطيرة جدًا، بينما 70 مصابًا تم ربطهم بأجهزة التنفس الاصطناعي، فيما وصفت 252 حالة بالطفيفة.

يذكر أن إحصاءات وزارة الصحة أظهرت أن الإجمالي التراكمي لإصابات كورونا بلغ 4617342 إصابة، بينما الإجمالي التراكمي لوفيات كورونا 11503 حالة وفاة، منذ الإعلان عن تفشي الفيروس في آذار/ مارس 2020.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق