اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على منظمي استفتاءات الضم في أوكرانياالكوفية «نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية

القوى الوطنية والإسلامية تدعو لمشاركة واسعة بفعاليات ذكرى "إحراق الأقصى"

22:22 - 16 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، إلى أوسع مشاركة شعبية في فعاليات إحياء ذكرى إحراق المسجد الأقصى المبارك، والتي ستتوج بمهرجان وطني كبير يوم الإثنين القادم الموافق 22 اغسطس 2022.

وحيت اللجنة في اجتماع لها عقدته اليوم في غزة، جماهير شعبنا الفلسطيني في كل مكان وهي تخوض معركتها في مواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر على غزة ونابلس وجنين والقدس والخليل وكافة المدن والقرى الفلسطينية.

كما حيت أرواح شهداء شعبنا الأبطال الذين ارتقوا وهم يدافعون عن أرض وشعب فلسطين؛ وفي المقدمة منهم القادة تيسير الجعبري وخالد منصور وإبراهيم النابلسي وكافة شهداء الشعب والمقاومة.

وثمنت لجنة المتابعة إصرار القيادة الجزائرية على استكمال جهودها من أجل إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية استكمالا للجهود المصرية الدائمة، مرحبة بدعوة الجزائر لعقد جلسة للحوار الفلسطيني قبل القمة العربية في بداية نوفمبر القادم، وتمنت لهذه الجهود النجاح في تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وطالبت الأمة العربية والعالم أجمع بالعمل من أجل إنهاء الحصار الظالم على قطاع غزة، وطالبت وفد سفراء الاتحاد الأوروبي الذي يزور غزة حالياً وكافة الدول الأوروبية بتحمل مسؤوليتاها في إنهاء العدوان والحصار وتوفير حياة كريمة لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، مرحبة بالزيارة المزمع تنظيمها لوفد من الاتحاد القومي العربي لغزة.

واستنكرت لجنة المتابعة التصريحات الواردة في الإحاطة التي قدمها المبعوث الأممي "تور وينسلاند" إلى مجلس الأمن؛ والتي ساوت بين الاحتلال الجلاد وبين الشعب الفلسطيني الضحية، واستخدام كلمات وعبارات تعتبر اصطفافاً إلى جانب الاحتلال، وطالبته بالتراجع عن هذه التصريحات وعدم استخدامها من جديد لضمان استمرار دور الأمم المتحدة ضمن ميثاقها الذي يرفض الاحتلال والعدوان بكافة أشكاله. 

وأكدت لجنة المتابعة على أهمية استمرار الدور المصري في وقف العدوان الإسرائيلي على شعبنا واستمرار الجهد من أجل الإفراج عن الأسرى بسام السعدي وخليل العواودة والشيخ يوسف الباز.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق