اليوم السبت 08 أكتوبر 2022م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات جنوب غرب نابلسالكوفية بالفيديو|| منصور: الأحزاب «الإسرائيلية» فشلت في حسم المعركة الانتخابيةالكوفية بالفيديو|| مخيمر: الاحتلال تهرب من مسؤوليته عن جريمة قتل الطفل ريانالكوفية العميد «اللينو» يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية ملخص مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حملة تطالب بإلغاء الحجوزات عبر موقع Booking لانتهاكه حقوق الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يقتحم حي وادي الربابة ويمنع أصحاب الأراضي من قطف الزيتونالكوفية أهداف مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حسام الميعاري.. حارس التراث المهجر في عين الحلوةالكوفية شهيدان برصاص الاحتلال في رام الله وقلقيليةالكوفية الصحة: استشهاد الطفل عادل داوود متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الحي عصر اليوم في قلقيليةالكوفية استشهاد الشاب مهدي محمد لدادوة متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شمال غرب رام اللهالكوفية القائد محمد دحلان يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية المشهراوي يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية الخارجية الروسية تستقبل وفدا من «الشعبية» برئاسة نائب أمينها العامالكوفية الإعلان عن حائزي جائزة نوبل للسلامالكوفية مستوطنون يهاجمون المزارعين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من القدسالكوفية «الزراعة» توصي بالالتزام بالموعد المحدد لقطف الزيتونالكوفية إصابة فتى بجروح حرجة برصاص الاحتلال في قلقيليةالكوفية

جيش الاحتلال يعترف بقتل 5 أطفال في غارة على مقبرة بجباليا

22:22 - 16 أغسطس - 2022
الكوفية:

تل أبيب: اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمسؤوليته، عن استشهاد خمسة ​أطفال فلسطينيين في غارة جوية على مقبرة الفالوجة في بلدة جباليا، شمالي قطاع غزة، في 7 أغسطس/آب الماضي، وفقًا لصحيفة "هآرتس" العبرية. 

وقال مسؤولون أمنيون للصحيفة ، إن تحقيق الجيش في الحادث الذي وقع في 7 أغسطس/آب في مقبرة الفالوجة خلُص إلى استشهاد أطفال قاصرين في غارة جوية إسرائيلية.

وفي حينه، زعم الجيش أن الفلسطينيين الثمانية قتلوا بسبب صاروخ غير فعال يتبع لحركة الجهاد الإسلامي، وتبين فيما بعد أنهم قتلوا بغارة جوية إسرائيلية.

والأطفال الخمسة هم، جميل نجم الدين نجم (3 أعوام)، وجميل إيهاب نجم (13 عامًا)، ومحمد صلاح نجم (16 عامًا)، وحامد حيدر نجم (16 عامًا)، ونظمي أبو كرش (15 عامًا). ووفقاً لمجلس ​اللاجئين​ النرويجي شارك ثلاثة منهم في برنامج دعم لضحايا الصدمات في غزة.

وعلى مدى ثلاثة أيام(من ٥ وحتى ٧ أغسطس الجاري) اندلعت مواجهة عسكرية بين الجيش وحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، انتهت بالتوصل إلى وقف إطلاق نار، بوساطة مصرية.

وتسبب الهجوم الإسرائيلي، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد 49 فلسطينيًا بينهم 17 طفلًا و4 سيدات و360 أصابة بجراح مختلفة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق