اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح أثناء فترة الأعياد اليهوديةالكوفية عواصم القرار|| تواصل الاحتجاجات في إيران وسط تصاعد قمع الشرطةالكوفية تحذيرات من عواقب تسيير دوريات مسلحة للمستوطنين شمال الضفةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في أول أيام الأعياد اليهوديةالكوفية

الكنيست توافق على مشروع تشجيع شركات التكنولوجيا الفائقة

19:19 - 16 أغسطس - 2022
الكوفية:

تل أبيب: وافقت الكنيست،  بكامل هيئتها بالقراءة الأولى على مشروع قانون لتشجيع شركات صناعات التكنولوجيا الفائقة في دولة الاحتلال.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن المشروع اقترحه عضو الكنيست أليكس كوشنير، وعضو الكنيست ليمور.

وأوضحت، أن الاقتراح أيده 18 نائبا من أعضاء الكنيست، أمام 3 معارضين له، وسيحال إلى لجنة الكنيست لمناقشته قبل المصادقة عليه بالقراءتين الثانية والثالثة.

وتسعى دولة الاحتلال إلى تشجيع صناعات التكنولوجيا الفائقة التي تشرف عليها عشرات الشركات، لتصبح رائدة في هذا المجال، إلى جانب استقطاب مئات الموظفين للعمل في هذا المجال. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق